ديكورات منزل عبد المجيد عبدالله بين المودرن والكلاسيكية

الملحن والمغني السعودي عبدالمجيد عبدالله من أحد أكثر الشخصيات المحبوبة، والتي يفضّل الكثير من الجمهور، وخاصة السعودي، التعرف على المزيد من جوانب حياته وشخصيته وأعماله الفنية، ويعد منزله من أكثر الأشياء التي تشغل بال الكثيرين، من حيث ديكوراته والأثاث المستخدم فيه وجوانبه.

هذا وقد نجح عبدالله في الجمع بين الديكور المودرن والكلاسيكي في آن واحد داخل منزله مع إضفاء أيضًا لمسة ريفية داخل المنزل.

 

 

فقد سيطر اللون الأبيض على أنحاء المنزل مع مزجه بالألوان الترابية مثل البني أو البيج، بالإضافة إلى الاستعانة باللوحات الأنيقة والمقتنيات الخشبية الثمنية والتحف العصرية، كاللوحة التي وضعها في غرفة الطعام، والتي تتوسط الجدار أعلى طاولة الطعام مباشرة، والتي نسج عليها الخيول العربية الأصيلة؛ لتعطي إحساسًا بالأصالة والرقي والفخامة.

فضلاً عن المرآة المحاطة بإطار من الكروم، والتي وضعت على أحد جدران إحدى الغرف، كما استخدم النباتات الخضراء، وقام بتوزيعها في أنحاء المنزل، ومن الأشياء اللافتة للنظر داخل المنزل هو تصميم الشرفات، حيث صممت أبواب الشرفات على شكل قناطر لتجمع بين العصرية والكلاسيكية.

وجدير بالذكر وجود ركن خاص بالموسيقى في إحدى الغرف، والتي تحتوي على معدات الصور وآلات العزف؛ والتي تمثل الركن الخاص لعبدالله، والذي يبتكر فيه أجمل وأعذب الألحان.

 

 

هذا وسوف نعرض عليكِ عددًا من الصور من داخل منزل عبدالمجيد عبدالله؛ لتستوحي منها ديكورات منزلكِ.

أضف تعليقا