تنسيقات السويت شيرت مع الحجاب في خريف 2022

يعتبر السويت شيرت من القطع الأساسية في خزانة الخريف وبرعت مؤثرات الموضة والفاشينيستا المحجبات في تنسيقه بطرق رائعة حتمًا ستجدين بينها ما يعجبك ويمنحك التجدد المطلوب للموسم الجديد.

السويت شيرت مع التنورة

امزجي بين الستايل الأنثوي والكاجوال بتنسيق السويت شيرت الخريفي مع التنورة، على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة ارتدي الـ hoodie الأسود الطويل مع تنورة ساتان بليسيه رمادية فاتحة وانتعلي بوت أسود واعتمري توربان أسود واختاري الحقيبة من اللون عينه.
جربي تنسيق السويت شيرت الأبيض الواسع الطويل مع تنورة بليسيه بيضاء واكملي الطلة بحذاء رياضي باللون الأبيض واعتمري طرحة زرقاء.


 

السويت شيرت مع بنطال من نفس لونه

تبني الستايل الرياضي العملي والمريح خلال النهار من خلال تنسيق السويت شيرت مع sweatpants من نفس لونه، ارتدي السويت شيرت الأزرق الرويال مع بنطال وطرحة من اللون نفسه وانتعلي سنيكرز بيضاء ويُفضل حمل حقيبة سوداء.
ارتدي السويت شيرت الجملي مع بنطال جملي فاتح وسنيكرز بيضاء واعتمري طرحة ترابية اللون وتممي اللوك بجاكيت منتفخ أسود اللون.

السويت شيرت مع الجينز

لإطلالة كاجوال أنيقة نسقي السويت شيرت مع البنطال الجينز، اختاري سويت شيرت باللون الرمادي السادة وارتديه مع بنطال جينز Slouchy باللون الليلك الدراج وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض في رمادي، واختاري الطرحة بلون التوب وحفيبة الظهر سوداء.
اختاري سويت شيرت أحمر مزين بطبعات بسيطة ونسقيه مع بنطال جينز أزرق Flare واختاري الطرحة والحذاء الرياضي باللون الأبيض.

اقرئي أيضا : أفكار عملية لتنسيق السويت شيرت بطرق مختلفة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات