أفضل إضاءة للمكياج 

يمكن أن يكون الضوء أفضل صديق لك أو أكبر عدو لك عندما يتعلق الأمر بوضع المكياج. إذا كانت الغرفة مظلمة للغاية أو شديدة السطوع، يمكنك بسهولة استخدام الألوان الخاطئة. نظرًا لأن لا أحد يريد وجهًا مليئًا بكريم أساس ممزوج بشكل سيئ، فتأكدي من أن ضوء مكياجك مناسب مع هذه النصائح.

- ضعي طاولة المكياج أمام الضوء الطبيعي


إذا قمت بوضع مكياجك في غرفة بها نافذة تتعرض لوفرة من ضوء الشمس الطبيعي، فقومي بإعداد طاولتك ومرآة أمام النافذة، وليس بجانبها أو مقابلها. عندما تضعي طاولتك في أي موضع آخر بدلاً من أمامها، ستحصلين على الظلال - والظلال تؤدي إلى مزج غير متساوٍ.
إذا لم تتمكني من إعداد مرآة المكياج في وضع مثالي، فقومي بتغطية النافذة بالستائر عندما لا يكون الضوء مناسبًا. على الرغم من أن الضوء الطبيعي ممتع، فمن الأفضل استبداله بالضوء الاصطناعي بدلاً من التنافس مع الظلال.


- استخدمي النوع المناسب من المصباح الكهربائي لإضاءة مكياجك


عندما لا تحتوي مساحة المكياج الخاصة بك على الإضاءة الطبيعية المثالية، فإن الإضاءة الاصطناعية هي الحل الأفضل. ولكن مع وجود العديد من الخيارات للمصابيح الكهربائية - المتوهجة والفلورية ومصابيح LED.

 - أفضل المصابيح لأفضل إضاءة للمكياج 


المصابيح المتوهجة هي واحدة من أكثر المصابيح استخدامًا، ولكنها لا تنبعث منها الحرارة فقط (ولا تريد أي منا مكياجًا ذائبًا ووجهًا متعرقًا)، بل إن لونها ودرجة حرارتها ثابتان في إعدادات معينة. تصدر المصابيح المتوهجة ضوءًا أبيض دافئًا، وهو مثالي للمكياج، لكنها ليست صديقة للبيئة ويمكن أن تكون مكلفة على المدى الطويل.
يمكن القول إن مصابيح الفلوريسنت هي الضوء الأكثر سوءاَ للمكياج فهي تسلط الضوء على العيوب وتخفي أفضل ميزاتك. أضواء LED هي الفائز الواضح. تتميز مصابيح LED الموفرة للطاقة والتي غالبًا ما تكون قابلة للتعتيم، بأنها ساطعة بدرجة كافية لمنحك رؤية واضحة لوجهك مع توفير إضاءة متساوية. الخيار الأفضل هو مصابيح LED الذكية التي يمكن تعديلها من الضوء الأبيض الدافئ إلى الضوء الأبيض بحيث يمكنك الحصول على الظل الدقيق للضوء والسطوع الذي تحتاجينه.

-  لمبات هوليوود

إذا كنت ترغبين في استخدام مرآة هوليوود مع وجود صف واحد فقط من المصابيح في الأعلى، فمن المهم أن تتأكدي من أنك تستخدين المصابيح الكهربائية المناسبة. هناك 3 مجالات يجب مراعاتها عند اختيار المصباح الكهربائي المناسب:

 الحرارة:

 

مع وجود الكثير من المصابيح، سترغببن في تقليل حرارة المصباح الكهربائي لتجنب ذوبان المكياج والوجه المتعرق.

 السطوع:

قد يكون المصباح شديد السطوع أسوأ من المصباح الخافت. أنت تنظرين مباشرة إلى اتجاه مصدر الضوء، لذا يجب أن يكون ساطعًا بما يكفي لرؤيته دون الإضرار بعينيك.

اللون:

 

الضوء الأبيض الناعم، فقط في بداية التحول إلى اللون البارد، مثالي للمكياج. نظرًا لأن ضوء النهار الطبيعي هو أفضل أنواع الإضاءة، فإن المصباح الذي يتناسب مع هذا اللون هو الخيار الأفضل.
مرة أخرى، LED هو الخيار الواضح. فهي لن تصدر حرارة ، كما أنها قابلة للتعتيم بسهولة، وتقدم مجموعة واسعة من الألوان، وتكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة - خاصة المصابيح الذكية. ضعي مصابيح المكياج LED مباشرة أمام وجهك. هذا يضمن التوزيع المتساوي ويزيل فرصة الظلال. 

 

اقرئي أيضاً:صور مكياج جذاب مع الآيلاينر الكلاسيكي بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج