ناهد السباعي تعتذر عن مشاركة سمية الخشاب بطولة فيلم " التاروت" بسبب مشاهد الاغتصاب والعنف

اعتذرت الفنانة ناهد السباعي عن بطولة فيلم التاروت لـ سمية الخشاب ورانيا يوسف، الذي من المقرر بدء تصويره في الأيام المقبلة، حتى يكون جاهزًا للعرض في الموعد المحدد له.

الفنانة ناهد السباعي اعتذرت عن بطولة فيلم التاروت؛ وذلك بسبب أنه كان من المقرر أن تقدم دور فتاة تعاني من العقد والاضطرابات النفسية؛ بسبب تعرضها للاغتصاب وهي بمرحلة الطفولة، فخشيت الفنانة من تقديم هذا الدور لصعوبته، وجرأة طرحه.

وبعد اعتذار ناهد السباعي عن العمل، تواصل صناع العمل مع الفنانة مي سليم، وعرضوا عليها تقديم هذا الدور، ووافقت الفنانة على تقديمه، ومن المقرر أن تعكف على تصوير مشاهدها بـ الفيلم في الفترة المقبلة.

ومؤخرًا، انضم الفنان منذر رياحنة لأبطال فيلم التاروت، وتعاقد على العمل، حيث إنه يجسد دور خادم بقصر، خلال أحداث الفيلم، ويبدأ تصوير مشاهده الأسبوع المقبل، بعد أن يعود مباشرةً إلى مصر.

يشار إلى أن قصة فيلم التاروت تدور في إطار تشويقي مثير، وتظهر سمية الخشاب خلال أحداث الفيلم بدور فتاة تدعى نيرة، التي تتوقع الأحداث في المستقبل عن طريق قراءة أوراق التاروت، في إطار تشويقي وغامض.

ويشارك في فيلم التاروت مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: سمية الخشاب، رانيا يوسف، عبد العزيز مخيون، منذر رياحنة، محمد عز، الفيلم من تأليف معتز المفتي وتحت قيادة المخرج إبرام نشأت، وجاري التعاقد مع باقي صناع العمل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب