ناهد السباعي تتحدث عن سبب عدم ارتباطها حتى الآن: "ليس لدي الوقت للتعرف على شاب"


تحدثت الفنانة المصرية ناهد السباعي عن رأيها بفكرة الارتباط والزواج، في أحدث ظهور إعلامي لها خلال مقابلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر".

وقد نفت السباعي ما يتردد عن عقدتها من الزواج بعد طلاقها قبل ساعات من حفل زفافها، موضحة أن سبب عدم زواجها مرة أخرى، هو أنها لا تملك الوقت للارتباط عاطفيًا والتعرف على شاب وتدخل معه في علاقة جديدة بسبب انشغالها بالفن وعدة هوايات أخرى، قائلة: "معنديش وقت أرتبط، لأني بشتغل وبزرع وبصطاد ووقتي كله مشغول، لكن نفسي يبقى عندي زوج وبيت وأسرة".

 

 
ليه ناهد السباعي ما اتجوزتش لحد دلوقتي؟.. إعرف ناهد قالت إيه

ليه ناهد السباعي ما اتجوزتش لحد دلوقتي؟.. إعرف ناهد قالت إيه تقدر تشوف الحلقة كاملة على شاهد (اتفرج ببلاش) https://bit.ly/3DRk0vx #الحكاية #MBCMASR

Posted by ‎الحكاية‎ on Sunday, August 21, 2022

 

وأكدت السباعي أنها تتمنى الزواج وبناء أسرة مثل أي فتاة وما يمنعها من ذلك هو أنه لديها شروطًا خاصة في الرجل الذي ترتبط به، أبرزها أن يعاملها مثلما كان والدها يتعامل معها، قائلة: "أنا بحب الجو الأسري جدًا، ووالدي وأخويا عاملوني معاملة لازم اللي أتجوزه يتعامل معايا بنفس المعاملة دي"، وتابعت: والدي وأخوتي عاملوني معاملة لازم أتعامل زيها أو شبهها، ولو جدي فريد شوقي لازم طموحاتي تكون عالية شوية"، ليرد أديب قائلًا بأنها لن تتمكن من إيجاد زوج مشابه لوالدها لأنه كان شخصًا «مذهلًا".


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب