ناهد السباعي: "بيجاما العيد" من طقوس العيد ومن غير أمي معرفش اختار فساتيني

أعلنت الفنانة ناهد السباعي خلال لقائها في برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أنها تحب الظهور في الصور مع والدتها، المنتجة ناهد فريد شوقي بشكل دائم.

أكدت ناهد أنها متعلقة بوالدتها بشكل كبير وتراها مثلا أعلى لها لأنها ست قوية ومثقفة جدا ولها كاريزما وحضور قوي.

ردت ناهد السباعي عن اختيار والدتها للفساتين التي ترتديها فقالت طول عمري هي اللي بتختار، ومن غيرها معرفش ألبس، وعمري ما عملت شوبينج

تحدثت ناهد السباعي عن الصور التي ظهرت مع والدتها وهي ترتدي البيجامة فقالت "دي بيجامة العيد وهي طقوس، لازم البيت كله يلبس نفس البيجامة في العيد".

نصحت الفنانة ناهد السباعي أيضا الفتيات تجنب رد الفعل العنيف في مواجهة تعرضهن لحالات تحرش قائلة لا أنصح أي فتاة بأخذ رد فعل عنيف لحظتها، وبعد فيلم 678 زرت أكثر من جمعية ولقيت إن رد فعل المتحرش بيكون قوي، وفي واحدة في مول عملت رد فعل عنيف فضربها بمطواة في وشها.

الجدير بالذكر ان الفنانة ناهد السباعي تشارك مؤخرا في فيلم ١٩ ب وشاركها البطولة سيد رجب، أحمد خالد صالح، نبيل نور الدين، فدوى عابد، وعبد العزيز مخيون والفيلم من إخراج أحمد عبد الله.

تدور أحداث الفيلم حول ڤيلا قديمة هجرها سكانها منذ عشرات السنين، حيث يعيش حارس مسن حياة شديدة الروتينية، ويقضي أغلب يومه في عزلة عن عالم الشارع الخارجي المجنون، حتى يجد نفسه مجبرًا على خوض مواجهة تغير حياته بالكامل.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب