تصريحات نارية من جورج كلوني: "قبلت جوليا روبرتس أمام زوجتي أمل كلوني"

خلال الترويج لفيلمهما الجديد Ticket To Paradise "تذكرة إلى الجنة" أعلن جورج كلوني عن مواقف محرجة وطريفة في الوقت نفسه جمعته بجوليا روبرتس خلال التصوير.

 

 

وقد كشف جورج كلوني أنه اضطر لتقبيل جوليا روبرتس أمام زوجته المحامية أمل كلوني وطفليهما ألكسندر وإيلا، التوأم اللذان يبلغان من العمر خمس سنوات مشيرًا إلى الموقف المحرج الذي وضع فيه خاصةً  أن هذا المشهد هو الوقت الذي اختارت زوجته كي أن تصطحب أبنائه وتأتي لزيارته خلال التصوير وفقًا لموقع "ديلي ميل" البريطاني. 

 

 

أما جوليا روبرتس فصرحت  إنها أوقفت التصوير فورًا وطالبت بإخراج التوأم كي لا يشاهدا اللقطة وتابعت متحدثة عن مشهد القبلة: "تذكرت، هذا هو أول يوم يأتون فيه لزيارتنا لقد كان التوأم مثل "بابا! العمة جوجو!" ماذا يفعلان! ثم طالبنا بإخراجهما!".

 

وقد صرح النجمان أن مشهد التقبيل استغرق حوالي ستة أشهر حتى يصبح مثاليًا، رغم أنها المرة الرابعة التي يعملان فيها معًا إلًا أن المشهد استغرق كل هذا الوقت لأنهما كانا يضحكان باستمرار خلال تصويره ولذلك فشلا أكثر من مرة في استكماله.

 

يذكر أن فيلم "تذكرة للجنة" من إخراج أول باركر ويشارك في بطولته بيلي لورد ولوكاس برافو ومن المنتظر أن يصدر في 21 أكتوبر/تشرين الأول ويتناول قصة زوجين منفصلين يجتمعان سويًا لتدمير مخطط ابنتهما للزواج من حبيبها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم