توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الثاني من اكتوبر 2022

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من  شهر تشرين الأول/أكتوبر 2022 من أخبار سارة، وما هي أهم الأحداث المنتظرة والتطورات المهنية التي ستواجه الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في علاقاتهم المهنية؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من  شهر أكتوبر 2022 مهنياً

 

برج الحمل

تتوق إلى منصب أو مركز وكأنك تفكر بشيئاً تريد الوصول إليه في الفترة هذه. تعزز الأفلاك طاقتك ويكون القمر في برجك ويتحدث عن جديد ويشير إلى تغيير أو مفاجأة أو إصرار على المواجهة في مكان ما، ويفسح لك المجال أمام فرص العمل شرط عدم إرتكاب الهفوات في الوقت هذا.

برج الثور

تقوم بعمل يجذب الإهتمام أو تعلن عن جديد أو تأخذ قراراً من الممكن أن يكون مغايراً جداً. قد تذهب إلى مكان جديد أو معبر مختلف وربما إلى لقاء أو سفر. تنال مساعدة في هذه الأثناء وربما تتوصل إلى حلول بفضل بعض التدخلات إذا عانيت من مشاكل سابقة بين يوم الجمعة والسبت. قد يخطر ببالك الضغط على بعض الأطراف والإقدام على عمل جريء وتجازف في مجال دقيق جداً.

برج الجوزاء

كن متحفظاً جداً ولا ترضخ لبعض الضغوط. قد تطرأ بعض التناقضات المربكة التي تجعلك حائراً بين عدة خيارات وقد يُتخذ قراراً معيناً وتجد نفسك محايداً. راهن على يوم الجمعة والسبت للإنطلاق أو لإطلاق فكرة أو للتعبير عن نفسك أو للقيام بإطلالة أو للتقدم . 

 

برج السرطان

تتاح لك فرصاً إستثنائية للقيام باتصالاتك والإستفادة من علاقات مع بعض الجهات الفاعلة لإنجاح خططك. حاذر من بعض العلاقات في مجالك المهني إبتداءً من الثلثاء لأنّ ماركور سيجعلك تعمل منفرداً وقد يتسبب في ردات فعل عدائية وبعض الاحتكاكات العنيفة مع جهة مقابلة. سيطر على نفسك وإذا أردت التفاوض فتعتبر الفترة الواقعة بين يوم الثلثاء والخميس مناسبة جداً. في الفترة هذه قد تعقد صفقات مهمة وتتلقى دعماً من محيطك. تعاود دراسة ميزانيتك إبتداءً من يوم الجمعة.

برج الأسد

تستجمع قواك وتجد نفسك أمام منعطف مهني، وتتفاوض بشأن بعض المصالح لكن قد تحصل بعض العراقيل التي لم تتوقعها إبتداءً من يوم الثلثاء حتى يوم الخميس. بالإجمال يعد الطالع الفلكي في الأسبوع هذا جيد. 

برج العذراء

لا شك أنك تتمتع بكل الميزات من أجل بلورة المشاريع، لكن عليك الإنتباه من كوكب نبتون الذي يُولّد في الوقت هذا بعض الصعوبات بالنسبة لبعض الملفات التي تخصك وتدفعك للشك ببعض الحلفاء أو الشركاء بين يوم الجمعة والسبت.

 

برج الميزان

تكون جهودك مكللة بالنجاح وتتطلع على شؤون مهنية جيدة، لكن هناك شيئاً تخفيه في قلبك ولا تستطيع التحدث فيه أو هناك بعض الأمور التي تسبب لك حزن وتضطر لإخفائها بابتسامة تفضحها عيونك الحزينة. مطلوب منك التكتم ولا تبوح ببرامجك وأفكارك فمن غير المُجدي إعلام بعض الجهات بأمراً تريد الإقدام عليه. كن حريصاً جداً على عدم إثارة الحساسية وقد يثير غيظك القمر المكتمل في الحمل أو يُوقظ بعض العداوات أو يجعلك غير مطمئناُ إلى سير الأمور. قد يحمل الأسبوع هذا بعض الخيبات لمواجهة وضعاً يجعلك نادماً قليلاً.

برج العقرب

يشير إكتمال القمر في برج الحمل إلى بعض الظروف الواعدة على الصعيد المادي. تجنب كل أنواع المبادرات والتصريحات والظهور العلني بين يوم الثلثاء والخميس. وقد تُولد بعض الصراعات والتحديات، وينصحك الفلك بتجميد كل مشاريعك حتى أوائل الأسبوع القادم إذا شعرت ببعض المصاعب.

برج القوس

تشعر بالانزعاج في بداية الأسبوع هذا، ثم تستعيد نشاطك وتحلو لك المنافسة مع إكتمال القمر في برج الحمل بين الأحد والإثنين. قد تدخل مبارزة في الوقت هذا أو منافسة وتكون فترة جيدة جداً للأمور العملية. تبدأ بحديداً وتراجع حساباتك بين يوم الثلثاء والخميس وتتطرأ لمسألة مهنية وتشعر بالراحة فكرياً.

 

برج الجدي

يسود حواراً جيداً في بداية الأسبوع هذا ويخدمك ماركور الذي يمنحك الوحي. لكن القمر يكون معاكساً قليلاً في الحوت ويجعلك حائراً.  القمر المكتمل في برج الحمل قد لا يلبي رغباتك ويلتقي مع جوبيتور فيجعلك مربكاً أكثر. من الضروري الابتعاد عن اتخاذ القرارات أو التصدي لبعض الأطراف. تكون الفترة هذه جيدة لإطلاق فكرة أو للقاء أشخاص. ويكون العمل كثيراً في آخر الأسبوع هذا. 

برج الدلو

مع اكتمال القمر في برج الحمل تتمتع بجاذبية كبرى ولكن تضطر إلى خوض معركة منافسة أو إثبات مهارتك أمام البعض بين يوم الأحد والإثنين، ولو انّ الأفلاك تحالفك جداً وتعدك بالإنتصار. حاذر من عراقيل رغم ذلك ومن أفخاخ وكمائن إبتداءً من يوم الثلثاء حتى يوم الخميس. تكون الفترة هذه معاكسة جداً ولا تحاول خلالها فرض إرادتك وقد تواجه عملية تأخير أو تأجيل.

برج الحوت

يحمل لك الأسبوع هذا أملاً جديداً ودعماً لمعالجة الأمور المهنية التي يجب عليك التركيز عليها. قد يتم نقاشاً لمصلحتك لأنّ القمر المكتمل في الحمل يغمرك بأجواء إيجابية. كن حذراً في بداية الأسبوع هذا وقد تكون الفترة هذه مربكة جداً لكن أنت تستعيد الهدوء أو تشعر باستقرار أكبر وتقطف ثمار صبرك بين يوم الثلثاء والخميس. 

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر اكتوبر 2022 توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر اكتوبر 2022
هذه هي اكبر مخاوفك وفقاً لعلامة برجك هذه هي اكبر مخاوفك وفقاً لعلامة برجك
كيف ستنهي الابراج عام 2022 كيف ستنهي الابراج عام 2022
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات