هذه هي اكبر مخاوفك وفقاً لعلامة برجك

جميعنا نمتلك الخوف من شيء أو آخر. نحن بشر ولا يوجد أحد في هذا العالم كامل. بعض علامات  الأبراج تخشى من التغيير، والبعض الآخر يخشى من فقدان حريته. ومن الضروري أن تفهم أكبر مخاوفك وانعدام الأمان لديك حتى تتمكن من قبولها واتخاذ خطوة نحو التغلب عليها. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكبر مخاوفك وفقاً لعلامة برجك الفلكي. 

هذه هي اكبر مخاوفك وفقاً لعلامة برجك

برج الحمل 

يخشى برج الحمل أن يكون مخطئاً في أي شيء أو أن يتم إخباره بما يجب فعله إذا كان ما قيل له غير صحيح أو غير متوافق مع ما يعرفه. مولود الحمل واضح وإذا تم إجباره على أي شيء، فإنّ إحساسه الكامل بالثقة والقوة يمكن أن ينهار. 

برج الثور 

يُعتبر مولود برج الثور بارع جداً في التعامل مع الشؤون المالية، لذلك عندما يحدث شيء غير متوقع له، مثل فقدان وظيفة أو مشاكل في العمل، فإنّ ذلك يجعله غير مرتاح للغاية. يخشى الثور الفقر أو عدم القدرة على متابعة أهداف حياته وأحلامه. بالنسبة له، فإنّ الحلم بما يأمل في أن يُصبح، هو أمراً حاسماً لسعادته.

برج الجوزاء 

أسوأ شيء بالنسبة إلى مولود برج الجوزاء هو الوقوع في الروتين. إذا تباطأت الحياة، يبدأ في بالشعور بأنه محاصر. يخشى الجوزاء من الصمت والركود. هو يُحب الاستمرار في الحركة، ومواصلة التعلم والتوسع في تجارب جديدة في الحياة كدليل على أنه ينمو ويتطور ويُحقق. 

برج السرطان 

لدى مولود برج السرطان حاجة ماسة إلى أن يكون محاطاً بالناس، وهذا ليس فقط لأنه يحب الاختلاط؛ هذا لأنه لا يريد مواجهة أسوأ مخاوفه. يخشى السرطان أن يكون وحيداً. بالنسبة له، فإنّ الشراكة والحب والزواج والأسرة هي أمور مهمة قبل كل شيء، لذلك يخشى أن ينتهي به الأمر بدون هذه الروابط. بالنسبة له، فإنّ التفكير في عدم النجاح في علاقاته الشخصية أو عدم وجود شبكة متماسكة أمر غير مقبول. 

برج الأسد 

يحب مولود برج الأسد الأضواء، مما يعني أيضاً أنه يحب الثناء. تنبع قوته حقاً من الداخل، مثل طاقة كوكبه الحاكم الشمس. إذا لم يحصل الأسد على الاهتمام والتقدير الذي يريده، فقد يؤدي ذلك إلى إحباطه. أسوأ مخاوفه هي تجاهله أو تجاهل جهوده. هو يحتاج إلى الآخرين للتحقق مما يعرفه أو يمكنه فعله، ليزدهر. 

برج العذراء 

برج العذراء هو الكمال في جميع جوانب الحياة، بما في ذلك العلاقات والعمل. أسوأ شعور بالنسبة له هو الشعور بأنه قد فشل أو أنه ليس جيد بما فيه الكفاية. إذا كان برج العذراء لا يرقى إلى مستوى توقعاته الشخصية الخاصة به، فيمكنه بسهولة الاستسلام للقلق والاكتئاب.

برج الميزان 

يسعى مولود برج  الميزان جاهداً لتحقيق التوازن. أي شيء يهدد بإخراج حياته من نظامه هو بالتأكيد سبب للخوف. أكثر ما يخشاه الميزان هو الخوف من نفسه. إذا تخلّى الميزان عن حاجته للتوفيق بين جميع الطاقات من حوله، فسوف يقوم بعمل أفضل في الحياة. يجب أن يتصالح الميزان مع حقيقة أنه لن يكون دائماً في حالة من السلام والراحة. ومع ذلك، يمكنه اتخاذ إجراءات لتحقيق الاستقرار في حياته.

برج العقرب 

يخشى مولود برج العقرب أن تنكشف حقيقته بالكامل أمام الآخرين، لأنّ داخله ظلمة معينة تغمره. بينما يتمتع بمدى عاطفي واسع، إلا أنه لا يحب مشاركة أفكاره العميقة مع الآخرين خوفاً من أن يُنظر إليه على أنه غريب أو محبط. في كثير من الأحيان، يعتقد العقرب أنه لا أحد سيفهمه. 

برج القوس 

يكره مولود برج القوس أن يتم خنقه والتحكم فيه. لا يحب القوس اتباع قواعد الآخرين أو الشعور بأنّ شخصاً ما يعترض طريقه. إنه يخشى ألا تتحول أحلامه وأهدافه إلى حقيقة لأنّ شخصاً ما أو شيء ما يعارضه. إنّ أسوأ شيء يمكن أن يحدث له من وجهة نظره الخاصة سيكون فقدان الحرية التي يتمتع بها.

برج الجدي 

يخشى مولود برج الجدي الشعور بأنه غير ناجح. إذا لم يحصل على تلك الترقية التي كان يعمل من أجلها، فقد ينهار تماماً. يخاف من عدم الإنجاز أو النجاح، نظراً لأنّ أهدافه ترتبط غالباً بتطوره المهني. في حين أنّ الخوف من عدم النجاح يمكن أن يحفز الجدي، إلا أنه قد يمنعه أيضاً من اتخاذ الخطوات اللازمة لتحقيق ما يريده. 

برج الدلو 

يريد مولود برج الدلو أن يبرز ويشتهر بشخصيته. يريد إثارة الدهشة ويريد إجراء تغييرات. إنه خائف من فكرة أنه قد ينتهي به الأمر إلى أن يكون مثل أي شخص آخر ولا يحدث فرقاً.

برج الحوت 

يخشى مولود برج الحوت قمع أفكاره وإبداعه. الأهم من ذلك كله، أنّه يخشى ألا يُحَب أو يُفهَم. قد يقضي الكثير من وقته في تجنب الأشخاص الذين ليسوا مثله والذين يمتلكون طاقة سلبية. لكن دور الحوت ليس الاستسلام للسلبية والخوف؛ للتغلب عليها. سيكون الحوت هو الشخص الذي يضيء نظرة شخص آخر إلى الحياة ويجعل العالم مكاناً أكثر جمالاً.

اقرئي أيضاً:

رجال هذه الابراج يشعرون بالملل بسهولة في علاقاتهم رجال هذه الابراج يشعرون بالملل بسهولة في علاقاتهم
سواء كانوا يملكونه أو لا يملكونه.. ابراج لا يمكنها سوى إنفاق المال
هذه الابراج لسانها سليط وكلماتها جارحة هذه الابراج لسانها سليط وكلماتها جارحة
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات