حقيبة الليدي فوزازا السيلفر من هذه الماركة وهذا سعرها

تعرف جيداً العنود بدر كيف تنسق الإكسسوارات المناسبة مع أزيائها خصوصاً الأحذية والحقائب. ومؤخراً، في أحدث اطلالة لها، نشرت فوزازا على انستغرام صورةً لها متألقة بفستان منقش باللونين الأسود والرمادي ونسقت معه حقيبة باللون السليفر متناغمة بشكل كبير مع هذه الاطلالة. فما هي ماركة هذه الحقيبة الجميلة والعصرية، وكم يبلغ ثمنها وأين يمكن أن نجدها. 

فوزازا بحقيبة عصرية 


ليست المرة الأولى التي تتجه فيها فوزازا نحو علامة بالنسياغا Balenciaga لاختيار حقيبتها أو حذائها. ومؤخراً رصدنا الفاشينيستا الجميلة بحقيبة مميزة بلون السيلفر الفضي لهذه العلامة بحجم اكس سمول XS أي الحجم الصغير جداً الذي يتسع لأشياء محددة. 
هذه الحقيبة تعد من أبرز الصيحات هذا الموسم، وتضفي على الاطلالة رونقاً خاصاً. هذا وسبق أن رصدنا فاشينيستات ووجوه مشهورة عديدة متألقات بها. 
وتتميز هذه الحقيبة التي يعرف اسمها بـ Balenciaga XS Hourglass Top Handle Bag بحجمها الصغير ولونها السيلفر اللماع وشعار B الذي يوحي باسم العلامة في وسطها. 

كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


يبلغ ثمن حقيبة Balenciaga XS Hourglass Top Handle Bag ما يقارب 2750 دولار أميركي، وهي متوافرة للبيع على موقع العلامة وعلى مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة. 

اقرئي أيضاً: 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات