مراد يلدريم يرزق بمولودته الأولي

نشر الفنان التركي مراد يلدريم عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام مجموعة من الصور برفقة زوجتة يعلن من خلالها أنه رزق بمولودته الأولي.

علق مراد يلدريم أسفل الصورة قائلا" بسم الله الرحمن الرحيم، الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا، الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه، حمدا يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك".وأضاف يلدرم: "ها قد أشرقت ونورت دنيانا بقدوم غاليتنا وأميرتنا ميراي"

تابع كلامه قائلا اللهم أنبتها نباتا حسنا، وبارك فيها، أتقدم بأرق كلمات الشكر والثناء لكل من دعا لنا، وربي يرزقكم كل ما تتمنون.

الجدير بالذكر أن تزوج الفنان مراد يلدريم من الممثلة وملكة جمال المغرب إيمان الباني في عام 2016 بعد انفصاله من من الممثلة التركية بورشين تيرزي أولو في عام 2014

حقق الفنان التركي مراد يلدريم شهرة كبيرة في العالم العربي وخصوصا في مصر من خلال العديد من الأعمال الناجحه التي شارك بها مثل مسلسل عاصي.

يذكر أن ظهر الفنان مراد يلدريم كضيف شرف في عمل مصري وهو فيلم ماكو بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم سمة، ناهد السباعي، نيقولا معوض، محمد مهران,عمرو وهبه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم