هل يحصد ويل سميث جائزة أوسكار جديدة رغم منعه من حضور الحفل لـ 10 سنوات؟

في شهر ديسمبر المقبل، سيتم طرح فيلم Emancipation للممثل العالمي ويل سميث في دور العرض وسيكون متاحًا للبث على Apple TV + 9 في الشهر نفسه، حيث لاقى الفيلم إشادة نقاد السينما، ومن المتوقع أن يترشح لعدة جوائز أوسكار.  

 

في الوقت نفسه، يواجه سميث مشكلة منعه من حضور حفل جوائر الأوسكار بعد حادثة صفعه للممثل الكوميدي كريس روك، وسيزداد الأمر تعقيدًا إذا ترشح سميث لجائزة أفضل ممثل عن دوره في الفيلم!  

 

 

 

 

عن هذا الموضوع، تحدث مراسل جوائز إنترتينمنت ويكلي، ديف كارغر، إلى مجلة People Magazine، وأوضح إن ويل سميث ما زال مؤهلًا من الناحية الفنية للترشح وحتى الفوز بجائزة أوسكار أخرى، على الرغم من استقالته من الأكاديمية، ومنعه من حضور حفل الأوسكار للسنوات العشر المقبلة.  

 

ولفت ديف كارغر إلى أن سميث قد يترشح للجائزة، وهناك احتمالية أيضًا أن يفوز بها، لكنه لن يكون قادرًا على قبول الجائزة شخصيًا.  

 

ويستند فيلم "Emancipation" إلى قصة حقيقية، ويتناول قصة بيتر، الذي يؤدي دوره ويل سميث، الذي يهرب من مزرعته بحثًا عن عائلته، وينجو من مستنقعات لويزيانا على طول الطريق؛ لينضم في النهاية إلى الجيش. وأثناء الفحص الطبي، وتصوير ظهره العاري، تظهر عليه ندوب من التعذيب على يد مشرف مزرعته السابق، حيث نشرت صحيفة الإندبندنت الصورة، وأثارت جدلًا كبيرًا حول قسوة ووحشية العبودية في أمريكا.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم