كيف ترتدين طبعات الحيوانات في شتاء 2022 من وحي العارضات؟

 

 

كالعادة وجدت طبعات الحيوانات طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة حيث هيمنت على عروض خريف وشتاء 2021 - 2022 وقدمت بموديلات متنوعة قوامها الفراده والفخامة.


شاهدي أحدث الموديلات واستوحي أفكار لتنسيقها على غرار العارضات.

 

اقرئي أيضا : نصائح تنسيق ملابس بطبعات الحيوانات في خريف 2021

 


فساتين بالطبعات البرية موضة الموسم

 

فستان بالطبعات البرية Andrew Gn

 

 

قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn فستان أخضر قصير مصمم بأكمام طويلة منتفخه ومزين بحزام من نفس اللون والطبعة، نسقيه في المساء مع بوت أخضر بطبعة جلد الأفعى وحقيبة سوداء بطبعة جلد التمساح على طريقة العارضة.


ظهرت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان طويل بياقة عالية مزين بطبعة جلد النمر ومنسق مع معطف طويل من نفس النقشه، لائميه مع بوت أسود طويل وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

 


بناطيل بنقوشات الحيوانات آخر موضة

 

 

بنطلون بنقوشات الحيوانات Dolce & Gabbana

 

تحلي بالجرأة وتبني موضة البناطيل المزينه بالنقوشات البرية، تألقت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببنطال أحمر عالي الخصر منسق مع تيشيرت أسود وقفازات سوداء طويلة وحقيبة حمراء، تممي هذا اللوك بمعطف أسود طويل وحذاء مدبب.


أحببنا البنطال الواسع بنقشة جلد النمر المنسق مع بلوزه كاكي مكشكشه وصديري مطرز من مجموعة إيترو Etro.

 

 

تايورات بطبعات الحيوانات موضة 2022

 

تايور بطبعات الحيوانات Lanvin

 

 

تألقت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان مؤلف من قطعتين أشبه بالتايور مميز بطبعة جلد الأفعى وأكمامه الطويله وخامته اللامعه التي تناسب السهرات، نسقيه مع حذاء وردي.


أعجبنا أيضًا التايور القصير بطبعة جلد الفهد من مجموعة لانفان Lanvin ارتديه على غرار العارضة مع حذاء مدبب وحقيبة بنفس اللون والنقشة.

 


معاطف شتوية بطبعات الحيوانات

 

معطف شتوي من ماركة Michael Kors

 

أدرجت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف Oversized عريض الياقات مزين بطبعة الحمار الوحشي ومنسق مع كنزه سوداء برقبة عالية وتنوره قصيرة من نفس طبعة المعطف.


نسقت عارضة آنا سوي Anna Sui المعطف الفرو الطويل المزين بطبعة جلد النمر مع فستان طويل مطرز وبوت طويل بنقشة جلد الأفعى.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة