بنات مواليد 5 ابراج ينجذبن الى الرجل المتزوج

ترتبط حالة انجذاب النساء للرجال المتزوجين بنفسية المرأة وتركيبة مشاعرها ورغباتها. بعض النساء قد يكتفين فقط بالإعجاب في الرجل المتزوج وبعضهن قد يقمن بما هو أكثر من ذلك ويبدأن بملاحقته، ويُصبح الممنوع مرغوب وكل ما هو غير متاح يصبح فجأة جذاباً جداً ولا نريد سواه. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي علامات الأبراج التي تنجذب للرجل المتزوج وما هي الأسباب التي تدفعها للإنجذاب به.

بنات مواليد 5 ابراج ينجذبن إلى الرجل المتزوج

برج الحمل

مولودة برج الحمل مستعدة للقيام بالمستحيل من أجل الحصول على ما تريده، فهي ستلاحقه وستجعله يقع في حبها وذلك لانها توهم نفسها بأنها مثالية. يكون انجذابها للرجل المتزوج نابعاً من التنافسية ورغبتها الشديدة في التفوق على امرأة أخرى تمكنت من الزواج من هذا الرجل قبلها، والتعامل مع الأمر باعتباره تحدياً من دون التفكير في عواقبه الوخيمة عليها وعلى أسرته التي ربما تنهار من وراء ما تقوم به. 

برج السرطان 

تنجذب مولودة برج السرطان للرجل المتزوج وذلك لأنه يمثل لها ما تكترث له وبشدة، الأمان والإستقرار والعائلة وكل ما هو تقليدي ومقبول إجتماعياً. هدفها هو الزواج وتكوين عائلة وحياة زوجية سعيدة لنفسها. تعتقد مولودة السرطان أنّ الرجل المتزوج يحمل جوهر الإستقرار والحماية، هو رجل حقق نفسه وإرتبط بإمرأة ما وأسس عائلة كما أنه مخلص وملتزم.

برج الأسد

معروف عن مولودة برج الأسد بأنها تحب العلاقات الجنونية. أي وبأختصار، الرجل المتزوج جذاب للغاية لها سواء كان يملك ما يعجبها أو لا يملكه فقط لأنه ملكية إمرأة أخرى ولا يمكنها الحصول عليه. وحين ترى بأنّ إمرأة أخرى سعيدة بزواجها من رجل آخر، فهي تجد نفسها تريد تلك السعادة لنفسها أيضاً. 

برج الميزان

تنظر مولودة برج الميزان إلى الرجل المتزوج باعتباره شخصاً ناضجاً وملتزماً ومُحباً لعائلته، ويبحث عن علاقة طويلة الأمد. الرجل المتزوج يجسد بالنسبة لمولودة الميزان ما لا يمكنها الحصول عليه من الرجل الأعزب. وفي حال كان الرجل هذا يملك الخصال التي تعجبها فحينها لا سبيل لوقفها عن ملاحقته. ورغم أنها عادلة لكن حين يتعلق الأمر بهوسها بعدم البقاء بمفردها فهي مستعدة للقيام بالمستحيل من أجل ضمان كونها جزء من علاقة ما حتى ولو عنى ذلك إلحاق الأذى بإمرأة أخرى.

برج الدلو

تتعامل مولودة برج الدلو مع كل ما يصادفها في الحياة على أنه تحدّي، كما أنها تملك عقلية بأنّ كل ما هو جميل يجب أن يكون لها وليس لغيرها. ورغم أن الرجل يمثل لمولودة الدلو الحرية المفقودة والإستقلالية المنتهكة، إلا أنّ في قاموسها الرجل المتزوج حاله أفضل من الرجل الأعزب.

اقرئي أيضاً:

اكبر نقاط الضعف لديك بناءً على برجك أكبر نقاط الضعف لديك بناءً على برجك
6 علامات ابراج تواجه صعوبة في العثور على الحب 6 علامات ابراج تواجه صعوبة في العثور على الحب
مواليد 4 ابراج من النساء غالباً ما يتعرضن للخيانة في الحب مواليد 4 ابراج من النساء غالباً ما يتعرضن للخيانة في الحب
أضف تعليقا