أفضل عطر للشعر ثابت... ستخطفين الأنفاس به!

يعلم الجميع مباهج العطر المذهل للحفاظ على رائحة جسدك منتعشة وجميلة - والآن هناك عطور مصممة خصيصًا للشعر. نظرًا لأن الشعر مسامي، فإنه يحتفظ بالروائح جيدًا، ولهذا السبب غالبًا ما يحتاج إلى تجديد الرائحة بعد غسل الشعر بالشامبو. هذا يعني أيضًا أن العطر يدوم لفترة أطول على الشعر، مما يجعل عطور الشعر خيارًا رائعًا لمن يريدون أن تدوم رائحتهم.
وعلى الرغم من أنه يمكنك رش عطرك المفضل على خصلات شعرك، إلا أن هناك فرقًا بين العطور العادية وعطور الشعر. غالبًا ما تُصنع عطور الشعر بكمية أقل من الكحول، والتي يمكن أن تجفف الشعر وتجعله هشًا. وبدلاً من أن تكون ضارة لشعرك، فإن الكثير منها يحتوي على مكونات معززة للخيوط مثل الزيوت النباتية لتعزيز اللمعان والنعومة. والأفضل من ذلك، أن عطور الشعر غالبًا ما تكون جزءًا بسيطًا من تكلفة العطور العادية، مما يجعلها طريقة رائعة لتجربة رائحة فاخرة أو جديدة دون إنفاق مبلغ كبير من المال. إليك بخياراتنا المفضلة من العطور المناسبة لتعطير الشعر. 


-    DIOR J'adore Eau de Parfum Hair Mist:

رذاذ أنيق يُعطر شعرك بمهارة برائحة الأزهار المنعشة لعطر J'adore Eau de Parfum.
قصة العطر: ينضح عطر الإيلنغ يلانغ من جزر القمر بمكوناته الفاكهية والزهرية ويضفي لمسة ناعمة وغريبة. ياسمين غراندفلوروم من جراس، جوهر الأزهار النبيلة، ينضح بشهيتها الرقيقة، مشوبًا بالفاكهة والشمس، ويعمل في انسجام مع الجودة الجسدية لياسمين سامباك الهندي - زهرة الآلهة - بجوانبها الدافئة من الحسية بشكل لا يصدق يغلف زهر البرتقال.
النمط: زهري.


-    GIVENCHY Irresistible Hair Mist:

رذاذ خفيف الوزن في عطر جيفنشي الأيقوني الذي لا يقاوم والذي يترك شعرك بلمسة نهائية مشرقة.
قصة العطر: عطر Irresistible Eau de Parfum من جيفنشي هو عطر لا يقاوم، عطر الأزهار الخشبية والفواكه المليء بالتناقضات، يدور حول الحرية والثقة والطاقة التي تشعر بالرضا. كل شخص لا يقاوم بطريقته الخاصة.
النمط: الأزهار، الخشب، الفواكه.

 

النغمات
- الجزء العلوي: الكمثرى، الورد الفاتن، الخشب الأشقر.
- الوسط: أمبريت المطلق.
- القاعدة: الورد الأساسي، زبدة السوسن.


- JO MALONE LONDON™ English Pear & Freesia Hair Mist:

عطر ذهبي ناعم معبأ في رذاذ خفيف الوزن بزيت الأرجان وبروفيتامين B5 لتغذية وتنعيم وإعطاء الشعر لمعانًا صحيًا.
قصة العطر: النضارة الحسية للكمثرى الناضجة للتو ملفوفة بباقة من الفريزيا البيضاء وتنعيم بالعنبر والبتشول والأخشاب. مكون غير عادي ومبتكر، إن الفريزيا البيضاء الجوهرية الإنجليزية الجوهرية تضفي على قلب العطر رائحة رقيقة ومميزة. الباتشولي يثبّت الرائحة. الباتشولي عبارة عن نوتة خشبية عميقة بشكل حسي تعزز من طول عمر العطر.
النمط: فاكهي.


-    PARFUMS DE MARLY Delina Hair Mist:

رذاذ عطري للشعر يُعطر شعرك برائحة زهرية Delina.
قصة العطر: انفجار الأزهار من الورد التركي، زنبق الوادي والفاوانيا يخلق عطرًا أنثويًا محاطًا بمكونات مشرقة ومنعشة من الليتشي والراوند والبرغموت. ستغمرك الفانيليا والمسك والكشميران في إحساس بالدفء والإثارة.

 

النمط: أزهار.

المكونات العليا: البرغموت، جوزة الطيب، الراوند، الليتشي.
 الوسط: الورد التركي، نجيل الهند، البخور، خشب الأرز.
 القاعدة: الفانيليا، الكشميران، المسك.
المزاج: أنثوي، رقيق، حسي.


-    YVES SAINT LAURENT Black Opium Hair Mist:

رذاذ مملوء بزيت الأرجان يضفي النعومة واللمعان على الشعر.
قصة العطر: مع لمسة جمالية ساحرة، تغري هذه الأزهار الغورماند الجذابة بنفحات من القهوة السوداء للحصول على جرعة من الأدرينالين والأزهار البيضاء للإغواء على الفور والفانيليا من أجل الحلاوة والإثارة. 

النغمات:
-     الجزء العلوي: اليوسفي والفلفل الوردي والكمثرى.

-    -الوسط: الياسمين وزهر البرتقال واتفاق الأزهار الشمسية.

-    -القاعدة: خشب الأرز، الباتشولي، الفانيليا، القهوة.
 

اقرئي أيضاً:كيفيّة صنع عطر للشعر من مكوّنات طبيعيّة

أضف تعليقا