أمل الأنصاري ترد على انتقادات تخليها عن الحجاب

  • انتقادات طالت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بسبب تخليها عن الحجاب والظهور بشعرها كاملاً طوال الفترة الماضية.

    ونشرت أمل الأنصاري فيديو عبر سناب شات، موضحة أن ارتداء الحجاب أو نزعه يعد قناعة في النهاية، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث في التفاصيل الدينية.

    وأكدت أمل أنه لا يجب التدخل في العلاقة بين الإنسان وربه، منتقدة من يحاولون التدخل في تلك الأمور، مطالبة إياهم بالكف عن ذلك الأمر وترك الأشخاص يعيشون في سلام، بحد تعبيرها.

    وعلقت أمل “هي قناعة بالآخر وأنا ما أحب أتكلم بأمور الحجاب والدين، كل واحد بالأخير علاقته مع ربه وانا الله بيحاسبني أنا لحالي”.

    واختتمت أمل الأنصاري حديثها قائلة: “والله يهديني ويهدي الجميع، لكن لمتي اتركوا الواحد يعيش بسلام”.

    ولم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها مشهورة سناب شات، أمل الأنصاري، انتقادات حول حجابها، فقد تكرر الأمر من قبل وهو ما استنكرته قائلة: “متى سويت نفسي محجبة”

    وقالت أمل الأنصاري، إنها لم تصرح بأن الطرحة إلي تضعها على رأسها ليست حجاباً، وعلقت”كل عمري أقول إلي فوق راسي طرحه مو حجاب”.

    ولفتت إلى أن هناك عدة أمور يتطلبها الحجاب وليس غطاء الرأس فقط، من بينها حفظ اللسان وعدم التدخل في خصوصية الغير وإيذائهم.

    وتابعت: “الحجاب يا عزيزتي يتطلب أشياء كثيرة مو بس حجاب الرأس مثلا حجاب اللسان عن الناس” وقصدت بحديثها أن المتابعة كان خلها غير مرغوب فيه، كف الأحذية مثلا ومثلا بعد عدم التدخل في الغير والتربح وكثير أشياء”.

    وطلبت من المتابعة التمعن في حديثها قائلة: “تمهني فكري بكلامي زين وشكراً، والله يهدينا”.

    أضف تعليقا