هيفاء وهبي.. الازرق يليق بك

  • من أكثر الألوان تحبباً الى قلب النجمة هيفاء وهبي، هو اللون الأزرق، فبعد رصدنا لعدد كبير من اطلالاتها، لاحظنا أنها ترتدي هذا اللون بشكل كبير وبمختلف تدرجاته ونقشاته. لذا تعرفي الى أهمية هذا اللون الجميل وأهم الطرق لتنسيقه بأسلوب هيفاء وهبي. 

    جمالية اللون الأزرق 

    من المعروف عن هيفاء وهبي أنها من مواليد برج الحوت، أي من الأبراج المائية، ولهذا نعزو سبب حبها الى اللون الأزرق الذي يذكرها بالبحر ويمنحها الهدوء والراحة والسكينة. كما يؤكد علماء النفس أن هذا اللون يمنح من ترتديه طاقة إيجابية وثقة بالنفس. وهذا ما ينعكس تلقائياً وبشكل واضح على شخصية هيفاء وهبي. 

    هيفاء تحب اللون الأزرق

    أكثر من عشر اطلالات لها في الفترة الأخيرة رصدناها بهذا اللون الجميل معتمدةً عليه بمختلف تدرجاتها من الأزرق الزاهي في حفل زفاف شقيقتها في قبرص الى الأزرق النيلي في أحدث جلسة تصوير لها، الى الكحلي وغيره من التدرجات الجميلة لهذا اللون الآسر. هذا وتعرف هيفاء كيف تنسق هذا اللون بأسلوب صحيح ومميز من خلال اعتماد الأكسسوارات اللازمة معه والمتناغمة التي تليق به. 

    نسقي هذا اللون بأسلوب هيفاء وهبي 

    أنت أيضاً اعتمدي هذا اللون في موسم خريف 2022 لأنه من أبرز الصيحات الرائجة وهو امتداد لموسم ربيع وصيف 2022. لذا اعتمدي أسلوب هيفاء في تنسيق هذا اللون من خلال الخطوات التالية: 
    -    راعي لون بشرتك بالدرجة الأولى وعلى أساسها اختاري اللون الذي يليق بك من تدرجات الأزرق. 
    -    نسقي الأكسسوارات المتناغمة والتي ترتكز على الأزرق الباستيلي والأسود والكاميل. 
    -    يليق الذهب الأبيض في المجوهرات مع هذا اللون، كما الياقوت الأزرق. 

    اقرئي أيضاً: 

    هيفا وهبي بأكسسوارات بأسعار خيالية

    لن تصدقي هيفا وهبي بحقيبة بسعر خيالي

    هذه هي أسعار اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

    أضف تعليقا