الأبراج الأكثر توافقاً مع الميزان في الزواج

لا عجب أنّ برج الميزان هو رومانسي للغاية، فهو يحكمه كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال. يُعتبر الشريك المثالي لبرج الميزان هو الشخص الذي يريد تغيير العالم معه. وعلى الرغم من أنّ أي شخص سيكون محظوظاً مع برج الميزان الحالم، إلا أنّ علامات الأبراج الأربعة التي تُطلعك عليها "الجميلة"، تتمتع بميزة إضافية، وتُعتبر الأكثر توافقاً مع برج الميزان في الزواج.

علامات الأبراج الأربعة الأكثر توافقاً مع الميزان في الزواج

برج الجوزاء 

الميزان والجوزاء هما الزوجان المثاليان اللذان يعتبران أيضاً أفضل الأصدقاء. العلاقة بينهما جميلة وناجحة ينجذبان الى بعضهما، يتفاهمان ويتآلفان، يواجهان الحياة بثبات. كلاهما يحب الاناقة والرغبة بلفت الانظار. يتاثر الميزان بالجوزاء ويُغرم به الا انه لا يعبر له عن عواطفه رغم اعجابه به واحترامه له. يجده واثق من نفسه، قوي وحكيم وصبور. يتخلى عن كل شي من اجله، ويطيعه ويتجاوب معه. أما الجوزاء فينجذب للميزان، يحبه باخلاص، ويحرك فيه مشاعر الغيرة والحب ويستحوذ على قلبه بذكاء ورقة ورومانسية، ويحس معه بالأمان والتوازن.

برج الأسد 

يسيطر الرضى على علاقة الميزان والأسد. علاقتهما متناغمة، الانجذاب متبادل بين الطرفين. يمكن لهذا الثنائي تعليم بعضهما البعض الكثير من الأشياء وسيحظيان بتعلم ممتع لا نهاية له. ينجذب الأسد إلى الميزان المرهف الاحاسيس والمتألق، ويعرف كيف يقدم له الشجاعة وصوابية القرار الذي يفتقرهما. يهبه الحب والاهتمام ويغفر له اخطائه. أما الميزان يُغرم بالأسد ويتفهم شخصيته القوية، ويحترم افكاره ويقدر قراراته، ويُقدر كل ما يبذله من اجله، ويحترمه جداً، ولا يعارض اهواءه، كما يبادله معاملته.

برج القوس 

تُعتبر العلاقة بين الميزان والقوس متناغمة، يسودها التفاهم والانسجام. يتشاركان الحياة بحلوها ومرها ويحصلان على الكثير من المرح معاً. يقع القوس في غرام الميزان، ويجد فيه كل المزايا الجميلة، ويعمل المستحيل لامتلاكه واسره، يعرف كيف يؤثر عليه ويجذبه اليه. أما الميزان فيشعر بالحنان نحو القوس ويبادله حماسه وحبه للمغامرات والسفر ويحاول ان يُبدد ما يقلقه ويساعده على الاستقرار. يشعر معه بالراحة، فهو الوحيد الذي يفهمه ويقدره. سيحب تجربة الأشياء الجديدة والذهاب معه إلى أماكن مختلفة.

برج الدلو 

تُعتبر العلاقة بين الميزان والدلو منسجمة وحيوية، يحترما افكار بعضهما وينجحان. يتفهمان حاجات ورغبات بعضهما. الميزان والدلو كلاهما مبدع وذكي. كلاهما اجتماعي ومتقلب المزاج. يهتم هذا االثنائي بالعديد من الأسباب نفسها وسيعملان معاً لجعل العالم مكاناً أفضل. على الرغم من أنّ الميزان قد يكون عاطفياً بعض الشيء، إلا أنه سيكون قادراً على تفهم الدلو حول أي شيء، ويحاول أن يعيد الدلو الى العالم كلما استرسل في عالمه الخاص. يعجبه هدوءه وبالنسبة اليه فهو الفيلسوف المفكر الباحث الحالم. ويكون على استعداد التام لتقبل تصرفاته وتقلب مزاجه. أما الدلو يغرم بالميزان ويقع تحت تأثير جاذبيته العفوية، يشعر انه ضعيف الارادة ويحتاج اليه لأنه الوحيد الذي يفهمه ويستمع اليه، وأكثر ما يشده للعلاقة معه هو تركه له الحرية والاستقلال.

اقرئي أيضاً:

هذه الابراج ستكون محظوظة وستشهد الكثير من المفاجآت في موسم الميزان 2022 هذه الابراج ستكون محظوظة وستشهد الكثير من المفاجآت في موسم الميزان 2022
هل يعود رجل الميزان بعد الفراق هل يعود رجل الميزان بعد الفراق؟
شخصية برج الميزان في الحب شخصية برج الميزان في الحب
أضف تعليقا