تصرف صادم من الأمير جورج تجاه زميل له بالمدرسة

تصرف غير لائق من الأمير جورج نقله أحد الخبراء الملكيين، حيث قال لزميل له بالمدرسة "والدي سيكون والدي ملكًا لذا من الأفضل لكم أن تنتبهوا" .

الأمير جورج الذي يحتل المرتبة الثانية في ترتيب ولاية العرش ، يتجادل مع أصدقائه في ملعب المدرسة عندما قال "الجملة القاتلة" ، وفقًا لما ذكرته الكاتبة كاتي نيكول.

وفي كتابها الجديد ، The New Royals، MailOnline ذكرت نيكول أنها كتبت: "الأمير ويليام وكيت ميدلتون يربيان أطفالهما، وخاصة الأمير جورج، مع إدراكه لهويته والدور الذي سيرثه، لكنهما حريصان على تفهمه أهمية منصبه والاستعداد المناسب.

تابعت "يفهم جورج أنه سيكون ملكًا يومًا ما ، وعندما كان صبيًا صغيرًا يتشاجر مع أصدقائه في المدرسة ، يتفوق على أقرانه "بالجملة القاتلة:" والدي سيكون ملكًا لذا من الأفضل أن تنتبه ".

وكانت الأميرة شالوت شقيقة الأمير جورج ظهرت خلال جنازة الملكة إليزابيث وهي تعطي لأخيها الأكبر درسا بالبروتوكول الملكي، وبوشوشة سريعة في أذنه، تمكن من فرز ألفاظها خبراء بلغة الجسد، ووجدت بعض وسائل الإعلام المحلية، أنها خطفت الأضواء للحظات أثناء جنازة جدتهما الكبرى إليزابيث الثانية.

 

وكل ما قالته الأميرة الطفلة لأخيها، المتشح بالسواد مثلها حدادا على رحيل الملكة، هي عبارة واحدة من 10 كلمات، نجدها مكتوبة في فيديو قصير عن الهمسة عرضته "العربية.نت" أدناه، ومعناها: "عندما يدخلون إلى السيارة، يجب أن تنحني" في وقت كان نعش جدتهما الكبرى يمر أمام صغار السن وذويهم من أفراد العائلة الملكية.

سريعا ظهر على الأمير جورج في تلك اللحظة، أنه أخذ تعليمات أخته بجدية، فحنى رأسه حين مر أمامه نعش الملكة لإدخاله في سيارة حملته إلى حيث مثواها الأخير في كنيسة ملحقة بقصر "وندسور" خارج لندن، ويبدو أن الأمور التبست على الأميرة شارلوت، فقد ظنت أن حاملي النعش إلى السيارة الناقلة سيدخلون إليها معه أيضا.

أضف تعليقا