فيديو متداول لـ جيسو من بلانكبيك تحت المطر بعد عرض ديور

تفاعل كبير من قبل فانز الفنانة الكورية من فرقة بلانكبينك كيم جي سو المعروفة بـ جيسو خلال وصولها الى مكان عرض أزياء ديور ضمن أسبوع الموضة لربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة.

وتم تداول فيديو لجيسو خلال خروجها تحت المطر لالقاء التحية على معجبينها الذين تجمهروا بالمئات لرؤيتها وانتظارها لتلقي التحية عليهم بعد انتهاء عرض أزياء ديور.

وشوهدت جيسو الذي تصدّرت الترند بهاشتاغ JISOOxDiorPWF على تويتر  برفقة الرئيس التنفيذي لديور بيترو بيكاري والممثلة ناتالي بورتمان.

وسبق و قامت دار ديور Dior  بتعيين كيم جي سو "جيسو"  كسفيرة عالمية جديدة لعلامتها التجارية للموضة والجمال على حد سواء وذلك من خلال قنوات التواصل الإجتماعي الخاصة بالدار.

حيث أوضحت ديور أن جيسو طالما كانت مصدر إلهام رئيسي لمجموعة خريف وشتاء المصممة ماريا جرازيا كيوري، والتي سيتم تقديمها للجمهور على الإنترنت.

ولدى جيسو أكثر من 67 مليون متابع على إنستغرام، بالإضافة إلى عملها الحالي كوجه إعلاني لخط الجمال من ديور، وتهدف ديور إلى أن تمثلها المغنية الشهيرة، مما سيحقق تفعيلاً ضخماً لخط الأزياء والموضة لعلامتها على الإنترنت، لا سيما في هذا العصر التي أصبحت مواقع التواصل الإجتماعية ملعباً رئيسياً للتنافس ما بين خطوط الموضة  والأزياء.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات