مكياج محجبات ناعم وسريع للخريف 

مكياج الخريف يجب أن يتماشى مع أجواء الموسم ولون لفات حجابك اذا كنت محجبة، وبالتالي هذا الفصل يوفر عليك الكثير من العناء بحيث بوسعك تطبيق مكياج طبيعي ساحر يترادف مع الخريف بثلاث خطوات سهلة فقط. فالطلة الطبيعية هي ما تريدينه، مع لمسات عصرية مميزة. فكيف تحصلين عليها؟

1-خافي العيوب:

 

يمنحك خافي العيوب تغطية كاملة، يوفر لمسة أخيرة مثالية وطبيعية خالية من الأخطاء. يمتاز بفعالية عالية في إخفاء عيوب اللون غير المتجانس للبشرة والاحمرار وعلامات التصبغ وتحت محيط العينين. إنه يتمدد ويتوزع بسهولة ويلائم البشرة بشكل رائع مع تغطية كافة الشوائب لكنه ليس ثقيلاً أو مثل البودرة كما أنه يسمح لضوء البشرة الداخلي بالظهور، ليعطي تألقاً صحياً وطبيعياً.

-    في حالة استخدام مستحضر أساس سائل أو كريم، استخدمي خافي العيوب بعد وضع مستحضر الأساس.
-    في حالة استخدام مستحضر أساس من البودرة، استخدميه قبل وضع مستحضر الأساس.
-    مددي الاصبع لمسافة 1 سنتيمتر، ضعيه مباشرة على المنطقة التي تريدين تغطيتها، ربّتي بخفة بأطراف أصابعك لتجعلي الأطراف الخارجية غير واضحة.

2- ظلال عيون بألوان نيود وترابية للعيون الساحرة :

 

اختاري لون أحادي نيود أو ترابي بين الكريم والبودرة للعيون، مع بريق وانعكاس إذا أردت التوهج، يعطي لوناً ولمعاناً متألقين يدومان طوال اليوم من دون تجعّد أو بهتان. إنه مثالي اللواتي جفونهن أكثر جفافاً ويرغبن بإحساس رائع من الترطيب الذي يمتزج بسهولة ونعومة واللواتي يطلبن لمسة أخيرة مقاومة للماء ومضادة للتجاعيد تدوم طوال اليوم. 

-    ضعيه مباشرة على الجفن باستخدام رؤوس أصابعك.
-    استخدمي طرف فرشاة لتضعيه على زوايا الجفن أو خط الحواجب.
-    النتيجة النهائية يجب أن تتمثل بلون وتألق مثل الجواهر، ليضيء درجات الألوان الباهتة للبشرة.

3- شفاه لافتة:

 

اختاري أحمر شفاه يوفر لمعاناً ناعماً يدوم لمدة طويلة بلون زهري مشمشي أو نيود مشمشي، تظهر معه الشفاه كأن وشاحاً دقيقاً من الألوان يلفها. إنه حتماً خيار يرضي اللواتي يرغبن بلمعان ناعم من الألوان واللواتي يمتلكن شفاهاً جافة.
-    مددي ووزعي أحمر الشفاه مباشرة على شفتيكِ.
-    بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام فرشاة للشفاه لتطبيق عالي التحديد.

 

اقرئي أيضاً:مكياج محجبات للخريف الطبيعي بثلاث خطوات! 

أضف تعليقا