موضة حقائب ربيع 2023 من أسبوع ميلانو

عند متابعة عروض الأزياء الجاهزة لا يمكن تجاهل الأكسسوارات التي تزين إطلالات العارضات خاصة الحقائب الفاخرة، وفي أسبوع ميلانو للموضة لموسم ربيع 2023 تسابقت الدور الإيطالية العريقة في تقديم تشكيلة منوعة من أجمل الموديلات التي طغت عليها العملية وروح الابتكار.

1- حقيبتان في الطلة الواحدة

تعود موضة إرتداء حقيبتين في الطلة الواحدة على منصات عروض أسبوع ميلانو، قدمت ماركة فندي Fendi حقيبة baguette مزوده بسلسال فضي ومنسقه مع حقيبة صغيرة بنفس الموديل تقريبا محمولة مثل السوار الذي يزين اليد وكلاهما باللون الأخضر الليموني.
أدرجت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حقيبة Tote باللون الجملي الفاتح منسقه مع حقيبة كتف مزينة بطبعة جلد التمساح ومميزة بلونها البني الداكن ومزوده بحزام طويل.

2- حقائب بأشكال هندسية 

سيطرت على حقائب ربيع 2023 الأشكال الهندسية، من جهتنا أحببنا الحقيبة المصممة على شكل المثلث المقلوب والمميزة بلونها الزهري من توقيع ماركة برادا Prada.
نرشح لكِ أيضًا الحقيبة البرغنديه الكبيرة المستوحاة من شكل الدائرة من مجموعة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

3- حقائب baguette

ها هى الحقيبة الـ baguette تثبت حضورها من جديد على منصات العروض، قدمت ماركة فندي Fendi حقيبة باللون الأخضر النعناع مزدانه بأحرف أسم الدار البارزة باللون الفضي ويد فضية.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة البني الداكنة المصممه بطبعة جلد التمساح من مجموعة ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo.

4- حقائب صغيرة على الموضة

لم تغب الحقائب صغيرة الحجم عن مدرجات عروض أسبوع ميلانو، رصدنا موديل مميزة مصمم على شكل بيضاوي ومزوده بأهداب طويلة لدى ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo وتناسب السهرة.
ارتدت عارضة ماركة فندي Fendi حقيبة صغيرة باللون الوردي مزينه بأسم الدار.

5- حقائب كبيرة من ميلانو

لا غنى عن الحقائب كبيرة الحجم في مختلف المواسم وقدمت بأشكال منوعة ضمن مجموعات ربيع 2023، أعجبتنا الحقيبةالـ Tote السوداء من توقيع ماركة ماكس مارا Max Mara.
شاهدي أيضًا الحقيبة الـ waterproof المصممه باللون الأخضر الليموني من مجموعة برادا Prada.

اقرئي أيضا : أحدث صيحات حقائب 2023 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات