الابراج الهجومية

عندما نفكر في علامات الأبراج الهجومية، فليس دائماً هم الأكثر لؤماً أو هم الأكثر تعثراً لأنّ هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير. عادةً هذه الأبراج تتصف بالتسرع وعدم تقدير العواقب. كما لا يمكنهم تقبل الإهانات لأنّ ذلك دليل ضعف بالنسبة اليهم، ومن المستحيل التخلّي عن أي حق من حقوقهم حتى ولو كان تافهاً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أكثر 5 علامات أبراج هجومية عندما يتعين عليها أن تكون كذلك، وفقاً لعلم الفلك.

أكثر 5 علامات أبراج هجومية

برج الثور

الثور ليس هجومياً بالمعنى التقليدي، لكنه مخيف للغاية. يواجه الناس صعوبة في الوقوف في وجهه لأنهم لا يدركون فقط مدى قوته حتى يكونوا في موقف حيث يتعين عليهم مواجهته. أحد الأشياء التي تجعل برج الثور مسيئاً بشكل خاص هو أنه يميل أيضاً إلى الكذب. عندما تلومه على سلوكه الهجومي وغير المبرر، يستدير ويلومك على جعله يتصرف بهذه الطريقة. وبما انه برج عنيد جداً ولا يمكنه تقبل رأي الاخرين فهو يمكنه ان يصبح عدائياً جداً حين يشعر بأنّ الآخر يحاول إبداء ملاحظة ما أو تقديم نصيحة ما حول تصرفاته. 

برج الجوزاء

أحد الأشياء التي تجعل الجوزاء حقاً واحد من الأبراج الهجومية هو أنه إذا كنت لا ترى الأشياء على طريقته أو تحاول أن تضغط عليه، فتوقع منه أن يعود إليك بمخالبه، ويظهر لك ألوانه الحقيقية. إنه بالتأكيد يرقى إلى مستوى تلك الشخصية الهجومية التي يشتهر بها. بشكل عام هو لا يقوم بذلك بشكل متعمد ولكنه صادق وصريح وبالتالي يُربك الآخرين ويجعلهم يشعرون بإنعدام الأمان ما يجعلهم لا يحبذون فكرة التعامل معه.

برج السرطان

بما أنّ السرطان غالباً ما يتألم لأنه يعتبر كل شيء إهانة شخصية وكل التصرفات موجهة ضده فإنّ الشخصية الهجومية العدائية غالباً ما تكون حاضرة. لا يتصرف بعدائية بشكل مباشر بل على العكس، هو سيبتسم ويُظهر شخصية ودودة لتدركوا بعد ثوان بأنه قد اهانكم كما لم تتم إهانتكم من قبل.

برج الجدي 

الجدي معروف بكونه متسلطاً ومسيطراً للغاية. تأتي فظاظته من الإفراط في الثقة بنفسه. يمكن أن يتضخم غروره لدرجة أنه لا يسعه إلا أن ينظر بازدراء إلى كل من حوله. حين يشعر بأنّ الآخر خدعه أو كذب عليه فهو سيقوم بإنزال عقاب ما بعده عقاب.  فهو لا يرحم ولا يهادن كما أنه لا يكترث كثيراً لرأي الآخرين به. شخصيته ليست هجومية فقط بل مخادعة أيضاً. يملك الحنكة والذكاء كما أنه يفضل المواجهة على اللف والدوران، إن كان يريد شيء ما فهو سيحصل عليه.

برج الدلو

الدلو ايضاً من الابراج الهجومية والتي تملك لساناً سليطاً ولاذعاً وبالتالي الغالبية تعتبره هجومياً وعدائياً. لا يفكر قبل ان يتكلم أو يتصرف. طباعه حادة ولسانه سليط؛ هذه التركيبة تجعله يملك شخصية هجومية من الطراز الأول. يُهين الآخرين بسهولة تامة ولا يكترث على الإطلاق، فهو لا يشعر بأنّ عليه ان يُجمّل رأيه أو أن يكبح جماح لسانه السليط. 

اقرئي أيضاً:

الابراج المتهورة الابراج المتهورة
أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم أسوأ الابراج الذين يمكن أن تلتقي بهم
الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي الابراج وصفاتها تميز بين عدوك اللدود وصديقك الحقيقي
أضف تعليقا