الابراج المتهورة

التهوُّر هو إحدى تلك الصفات التي لا تبدو بهذا السوء، لكنه لا يُعتبر دائماً متعة عفوية؛ يمكن أن يؤذيك أو يؤذي شخصاً ما، ويكون له نتائج غير مرضية. المتهور هو طائش ومتسرع وغير مسؤول ولا يمكن التنبؤ به. إذا كنت متهوراً، فأنت لا تفكر كثيراً في تداعيات سلوكك المتهور، ويمكن أن يكون ذلك السلوك مرتبط بعلامة برجك الفلكي. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أكثر علامات الأبراج تهوراً.

علامات الابراج المتهورة

برج الحمل

لا يُفكر مولود برج الحمل العفوي أبداً قبل أن يتصرف. برج الحمل لا يخاف من المخاطرة. سيستفيد إلى أقصى حد من كل دقيقة من حياته، دون إضاعة وقته في الإفراط في التفكير أو التخطيط المفرط. هو الباحث عن الإثارة في نهاية المطاف، مدفوع بحاجته للحصول على الطاقة والحيوية حتى يحصل على ما يريد، وعندما يكون غاضب، لا يهتم إذا كان سلوكه يبدو غير لائق، وبما يفكر فيه الآخرون بشأن أفعاله.

برج الجوزاء

لا يوجد شيء يُحبه مولود برج الجوزاء غير المسؤول أكثر من الترفيه عن أصدقائه بأفعاله وقصصه الغريبة والمروعة. يشعر بالملل بسهولة، مما يعني أنّ عفويته يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ قرارات متهورة. شعار حياته هو "تصرف أولاً ، ثم فكر لاحقاً". كما أنه لا يهتم الجوزاء بما يفكر فيه الآخرون أو يقولونه بشأن ما يفعله؛ سوف يقوم دائماً بعمل شيء خاص به، حتى لو كان متهوراً هذا فقط ما هو عليه.

برج القوس

يتوق مولود برج القوس دائماً إلى المغامرات المثيرة والتجارب الجديدة. هو حريص على استكشاف العالم، لكنه يضع المغامرة قبل الأمان، ونادراً ما تجده مهتماً للمخاطر المحتملة. يميل إلى وضع نفسه فوق القواعد والقيود. العفوية والسير مع التدفق أمران رائعان في حدود المعقول، لكن لا يمكنك افتراض أنك ستكون دائماً بأمان أو أنك ستجد أشخاصاً سيساعدونك إذا كنت في حاجة إليهم.

برج الجدي

يُركز مولود برج الجدي تماماً على النجاح وسيفعل أي شيء لتحقيق ذلك. إذا وقف أي شخص أو أي شيء في طريقه، فإنّ الجدي سيفعل كل ما في وسعه لتغييره. القيام بأشياء تُظهر أنه لا يهتم بالأشخاص من حوله، وتجاهله المتهور للصداقة وافتقاره للولاء يسبب الألم للآخرين على المدى الطويل. العيش في هذه اللحظة أمر رائع، لكن كن ذكياً حيال ذلك. ليس عليك أن تفكر كثيراً في كل إجراء تتخذه، ولكن لا يزال عليك قضاء بعض الوقت في التفكير في عواقب أفعالك وما إذا كان لهذه الأفعال تداعيات سلبية.

برج الدلو

ليس من المستغرب أن يكون مولود برج الدلو متهوراً، لأنّ اثنتين من أقوى خصائصه هما الاندفاع ونفاد الصبر. غالباً ما يتصرف دون إعطاء عواقب أفعاله أي تفكير لدرجة أنه في بعض الأحيان يفاجئ من حوله بأفعاله وسلوكياته. سلوكه غير المتوقع والمتهور، يدفعه لعدم مراعاة كيف يمكن أن تؤثر أفعاله أو كلماته على من حوله. يميل إلى الاحتفاظ بمشاعره لنفسه، لذا فهو لا يدرك مدى تهوره عندما يؤذي الآخرين بكلماته. 

إقرئي أيضاً:

أكثر الأبراج ذكاءً وتفوقاً

ابراج تجلب التفاؤل أينما حلت

اكثر الابراج مصلحة

أضف تعليقا