تسريحات شعر مرفوعة لليوم الوطني على طريقة الفاشينيستات السعوديات

تحتفل اليوم المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الخاص بها، وذلك في 23 سبتمبر من كل عام، إذ يأتي شعار هذا العام "لنا دار" تأكيداً على الهوية والتراث والحضارة الخاصة بالمملكة وشعبها.

وتستعد الفتيات اليوم للاحتفال بهذا الحدث المهم، ولهذا سنساعدكِ في الجميلة باختيار أجمل تسريحات شعر مرفوع لليوم الوطني، من وحي مدونات الموضة السعوديات.

العنود بدر

                                                  الصورة من انستغرام  العنود بدر

أعجبنا هذا اللوك من الفاشينيستا السعودية العنود بدر، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان المرفوع، مع لمسة شينيو بسيط جدا من الجزء الأمامي، يمنحكِ إطلالة كثيفة، كما يناسبكِ إطلالتكِ الكلاسيكية مع الفساتين المختلفة للاحتفال باليوم الوطني.

لما العقيل 

                                                               الصورة من انستغرام  لما العقيل

أما إذا كنتِ تبحثين عن تسريحة أكثر كلاسيكية، وتناسب العبايات مثلاً، فإليكِ هذا اللوك من مدونة الموضة السعودية لما العقيل، اعتمدت فيه على ستايل الشعر الرطب، مع الفرق من أحد الجانبين، وتسريحة الكعكة المنخفضة، لإطلالة فخمة تناسب صاحبات الملامح الرقيقة، والوجه النحيف.

هنوف طلال 

                                                                      الصورة من انستغرام هنوف طلال

أما هذا اللوك من الفاشينيستا هنوف طلال، فهو يناسبكِ في حالة رغبتِ باختيار تسريحة الكعكة، ولكن مع الستايل الأكثر بساطة، والذي قد يناسب صاحبات الوجه الممتلئ نسبياً، لكعكة مرفوعة قليلاً، لإطلالة جمالية أنيقة مع العباية أو الفستان.

غالية المحمودي 

                                                                 الصورة من انستغرام غالية المحمودي

إن كنتِ تفكرين في اعتماد إطلالة أكثر شبابية ومرحاً، فإليكِ هذا الستايل لتسريحة الضفيرة  للشعر المرفوع ذيل حصان، سيناسب إطلالتكِ الكاجوال للخروج أثناء الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، ويناسب أكثر الصبايا المراهقات، للمسة أكثر عصرية.

تابعي أيضاً:

غرة مميزة بوحي من الفاشينيستا العربيات استقبلي الخريف بغرة مميزة بوحي من الفاشينيستا العربيات
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات