أبرز تسريحات الشعر لنجمات مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى

  انطلق أمس فعّاليات مهرجان القاهرة للدراما العربية في نسخته الأولى، حيث حضر عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في هذا الحدث الهام، علاوة على تكريم نخبة كبيرة من أبطال الدراما العربية.

وكالعادة، كانت إطلالات النجمات واحدة من الأمور التي خطفت الأنظار على السجادة الجمراء، نركز فيها اليوم على أبرز تسريحات النجمات التي اعتمدن عليها.

نيللي كريم 

                                                                  الصورة من انستغرام نيللي كريم 

اعتمدت نيللي كريم على تسريحة ذيل حصان مرفوع، مع الفرق من المنتصف، لإطلالة بسيطة وناعمة، جاءت متناسقة مع بدلتها السوداء من قطعتين، فكثيراً ما تفضل نيللي كريم اختيار هذا الستايل عندما يتعلق الأمر بالسجادة الحمراء.

تارا عماد 

                                                          الصورة من انستغرام Shariff Tanyous

أما تارا عماد فقد فضّلت ترك شعرها منسدلاً على كلا الجانبين، مع غرة كثيفة مع الفرق من المنتصف، لإطلالة عفوية بسيطة، وتناسب أيضاً شعرها الكثيف والطويل، وكذلك فستانها الأسود الطويل.

يسرا 

                                                            الصورة من انستغرام world of Queens

في المقابل اعتمدت يسرا على تسريحة كلاسيكية نصف مرفوعة، مع شعرها الأشقر الرمادي، وغرة قصيرة مع الفرق من المنتصف، بينما باقي الخصلات منسدلة بطريقة ويفي، لإطلالة تقليدية وبسيطة قليلة.

هنادي مهنا 

                                                          الصورة من انستغرام المُصور Abanoub kinz

اختارت هنادي مهنا تسريحة الشعر المنسدل، مع الفرق من المنتصف، بحيث رفعت خصلات الشعر وراء أذنيها، لإطلالة بسيطة، جاءت متناسقة مع مجوهراتها البارزة، وفستانها الأسود.

ياسمين رئيس

                                                           الصورة من انستغرام المُصور Abanoub kinz

أطلّت ياسمين رئيس في مهرجان القاهرة للدراما العربية بفستان أصفر منفوش من الأكمام، اعتمدت معه شعر طويل، مع الفرق من المنتصف، مع إخفاء الغرّة وترك باقي الخصلات منسدلة بطريقة انسيابية.


درّة 

                                                             الصورة من انستغرام المُصور Abanoub kinz

اختارت درة فستان سومو من الستان المخملي الناعم، بصيحة الكتف الواحد، وقد نسّقت معه تسريحة ذيل حصان، مع لمسة عفوية للخصلات المنسدلة، والغرة مع الفرق من المنتصف.

ملك وليلى أحمد زاهر 

                                                       الصورة من انستغرام المُصور Abanoub kinz

أما ملك وليلى أحمد زاهر، فقد اختارت كل منهما ستايل مختلف عن الأخرى؟، حيث ظهرت ملك بشعر مرفوع مع الكعكة المنخفضة وغرّة على كلا الجانبين بلمسات الويفي، بينما ليلى أحمد زاهر اعتمدت على تسريحة الشعر المنسدل مع الفرق من المنتصف وإخفاء الغرّة.

تابعي أيضاً:

غرة مميزة بوحي من الفاشينيستا العربيات استقبلي الخريف بغرة مميزة بوحي من الفاشينيستا العربيات
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات