حقائب Baguette نجمة خريف 2022

لا تزال حقيبة Baguette متصدرة مشهد الموضة للعام الثاني على التوالي حيث تسابقت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة على إدراجها بموديلات وألوان منوعة ستثري خزانتك في الموسم الجديد، الحقيبة التي تؤمن لك إطلالة عصرية أنيقة

حقائب Baguette فرو

بتوقيع فندي Fendi وماركات أخرى تتربع الحقيبة الـ Baguette الفرو على عرش صيحات خريف 2022، أحببنا الحقيبة الفرو البيضاء بتوقيع الدار الإيطالية العريقة والتي زودت بحزام جلد أبيض، بفضل لونها ستتمكني من حملها على مدار اليوم وبالطبع هى مثالية للوكات المساء.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة الرمادية الـ Teddy والمزوده بيد باللون الجملي الفاتح من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، نسقيها مع الجينز خلال النهار.
 

حقائب Baguette مطبعة

حرصت بعض الماركات على تزيين الحقيبة الـ Baguette الرائجة بالطبعات المميزة، ظهرت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بحقيبة خضراء صغيرة الحجم مطبعة بأشكال الورود البارزة ذهبية اللون.
وقعنا في عشق الحقيبة ترابية اللون والمزينة بالأحرف الأيقونية لدار فندي Fendi ومزوده بيد على شكل سلسال متشابك بقطع ذهبية وأخرى مزينه بإحدى الطبعات البرية.

حقائب Baguette مبطنة

لم تغب الحقائب المبطنة عن مجموعات خريف 2022 للأزياء الجاهزة، تألقت عارضة ميوميو Miu Miu بحقيبة ساتان حمراء مزينه من الأمام بأسم الدار الذهبي.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة المبطنة الرمادية المزوده بيد عريضة من توقيع ستيلا مكارتني Stella McCartney.

حقائب Baguette باللون الجملي

أضيفي إلى خزانتك قطعة كلاسيكية لا تبطل موضتها واقتني واحدة من حقائب الـ Baguette المصممه باللون الجملي، أحببنا حقيبة ماركة جيفنشي Givenchy المميزة بحجمها العملي والقفل الأمامي.
أعجبتنا أيضًا الحقيبة المصممه بجهتين غير متماثلتين من حيث اللون جهة سوداء والأخرى جملي من توقيع ماركة يولا جونسون Ulla Johnson.

اقرئي أيضا : أحدث صيحات حقائب 2023 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا