السوشيال ميديا تفضح خلافات الثنائيات العرب

 يبدو ان خلافات الثنائيات العرب تفضحها السوشيال ميديا من حذف صور والغاء حسابات فيما بينهما، مما يثير الجدل ويطرح تساؤلات بين الجمهور العربي.

اليكم  قصص نشرها المشاهير على السوشيال ميديا وفضحت خلافات الثنائيات العرب:

آخر هذه الخلافات بين الثنائيات العرب بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل التي قامت مؤخراً بحذف كل صورهما من حسابها على انستقرام، وقامت بالغاء متابعته، ولكنها عادت بعد 15 دقيقة فقط لاستئناف المتابعة، وأربكت بسمة متابعيها بنشر عدة قصص قصيرة عن الخيانة الزوجية والإساءة للأهل والدعاء على كل من آذاها، ثم قامت بحذفها جميعاً بعد دقائق من نشرها وتداولها.

وسبق تامر وبسمة النجمة دنيا بطمة التي أثار تصرفها المفاجىء شكوك المتابعين حول إنفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، إذ قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها به وإلغاء متابعته وإزالة اسمه كمدير أعمال لها.

وكانت النجمة أصالة نصري بين النجمات اللاتي فضحن خلافاتهن مع أزواجهن على السوشيال ميديا، حيث قامت بحذف جميع صور زوجها طارق العريان من حسابها الشخصي عبر انستقرام، وقد لاحظ جميع المتابعين حالة الحزن على أصالة، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن الوجع الذي كانت تعيشه، ومن بين تلك الرسائل: "الحمد لله الذي اختار لي ما هو خير لي الحمد لله على سعادتي من بعد حزني والحمد لله على نعمة العائلة والحمد لله على نعمة المحبة الحمد لله دائماً على كل النعم". وبالفعل حصل الطلاق بينهما لاحقاً.

وفاجأت النجمة منة عرفة الجمهور بحذف جميع صورها مع زوجها السابق محمود المهدي، وحذف جميع تدويناتها له ورسائلها الرومانسية، وهو الأمر الذي اعتبره الجمهور تأكيداً منها على إنتهاء علاقتهما.

تابعوا المزيد من صور السوشيال ميديا التي تفضح خلافات الثنائيات العرب:

اقرئي المزيد: 

خلافات الفنانين التي ظهرت الى العلن خلافات الفنانين التي ظهرت الى العلن
 
أضف تعليقا