بالفيديو:آلاء بلخي وشهد الجميلي وعلا فرحات..فاشيونيستا ودّعن العزوبية بسهرات أسطورية

شهدت الأوساط العربية حفلات زفاف وخطوبة تنوّعت بين السهرات الاسطورية والعادية، وكانت بطلتها 3 فاشيونيستا عرفن بعشقهن للموضة والجمال. فمن هنّ؟

آلاء بلخي، شهد الجميلي وعلا فرحات، ثلاثة فاشيونيستا تزوجن أو أقمن حفلات خطوبتهن أخيراً. اليك التفاصيل:

شهد الجميلي: فاشيونيستا معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي، احتلفت اخيراً بزفافها في سهرة أسطورية. طغت على حفلة الزواج كل معالم الملوكية والرقي. من ناحية اطلالتها، أطلت شهد بفستاني زفاف الاول مع أكمام والثاني من دونها وحملا توقيع Jacy Kay. أما المكياج فقد اهتم بها صالون Belle Femme ووضعت رموش Sasha من خبير التجميل هدى قطان. ولكن اللافت أن شهد أطلت بتسريحتي شعر. فقد إهتم بها مصفف الشعر طوني المندلق. اللوك الاول كان كلاسيكياً، ودخلت به إلى السهرة. لاحقاً عمد المندلق الى تغيير التسريحة فبدت أكثر حيوية، وكانت مناسبة للفستان الثاني.

شاهدي الفيديو:

آلاء بلخي: دخلت الفاشيونيستا القفص الذهبي قبل شهر تقريباً في سهرة تقليدية أقيمت في مراكش. رغم بساطة الحفلة التي حضرها عدد قليل من المقربين من آلاء وزوجها، إلا أنها كانت مستوحاة من الطبيعة وسحرها. فقد طغت الورود الحمراء على الجو عموماً، كما حملت العروس باقة ورود ملفتة مزينة بأغصان الاشجار. أما من ناحية اللوك، فقد إرتدت آلاء فستاناً مغربياً تقليدياً ولكن كان أنيقاً وطغت عليه البساطة.

شاهدي الفيديو

 

 

A video posted by WB (@wedding_bridelux) on

علا فرحات: إحتفلت الفاشيونيستا علا فرحات قبل أيام بخطوبتها في سهرة أقيمت في دبي. اللافت أن علا بدأت التحضير لخطوبتها قبل أشهر من موعدها. وكانت تعرّف متابعيها على كل خطوة تقوم بها. ارتدت علا فستاناً أحمر اللون من تصميم "فرح زمان". ثوب مع اكمام طويلة، مميز بلونه الاحمر القوي. وكشفت علا أنه إستغرق 3 أشهر من التحضير ليكون جاهزاً ليلة خطبتها. وزينت علا اطلالتها بمجوهرات Van cleef& arpels . أما تسريحات فقد إهتم بها طوني المندلق.

شاهدي الفيديو

 

اقرئي ايضا

فساتين زفاف منقشة بالورود في ربيع وصيف 2017

فساتين زفاف من الدانتيل لربيع وصيف 2017

مجوهرات زفاف وخطوبة 2016 من معوض

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب