توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2022 

ماذا يحمل الفلك من توقعات للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثالث من شهر أيلول/سبتمبر من العام 2022 ؟ وهل سيحمل هذا الأسبوع التطورات والإنفراجات والأحداث السارة للأبراج؟ تابعوا مع "الجميلة" لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح للأبراج للاسبوع الثالث من شهر أيلول/سبتمبر للعام 2022 على الصعيد المهني في الآتي:

التوقعات المهنية للابراج  للأسبوع الثالث من شهر سبتمبر 2022 وفقًا لماغي فرح

برج الحمل 

يحذرك الفلك من يوم الإثنين 19 والثلثاء 20. فهذان اليومان يحملان بعض النزاعات والشروط التعجيزية، لذا لا تتحدى أحداً في الوقت هذا وكن مرناً وابتعد عن أي مواجهة. أما إذا كنت من اللذين عانوا من بعض المعاكسات في بداية الشهر هذا، فستعاود السيطرة على الأمور إبتداءً من الأربعاء 21. 

برج الثور

يُعتبر الأسبوع هذا جيد ويحمل إنعطافاً نحو جديد وحظ كبير لإحراز هدفاً غالياً على قلبك. بين يوم الجمعة 16 والثلثاء 20، يتركز إهتمامك على شأن مالي وقد تحقق أرباحاً بين الإثنين 19 والثلثاء 20. تُنجز عملاً متسلقاً الأدراج نحو الأفضل وتحقق أهدافاً مهمة بفضل بعض الظروف المناسبة التي تُسهّل أمامك الدرب. 

برج الجوزاء

يؤمن لك كوكب ماركور النجاح وتستفيد من الأيام الواقعة بين يوم الجمعة 16 والأحد 18، وتكون الفترة هذه هي الأفضل في الأسبوع هذا، بسبب دعم كوكب مارس وماركور. أنت أمام مفترق طريق جيد وتعالج مسألة مالية أهملتها في السابق بين الإثنين 19 والثلثاء 20، أو يطرأ شيئاً يستوجب هذه المعالجة لكنك لا تكون مستاءً من هذا التطور.  في الأجواء نقاشات ومفاوضات وإتصالات مع الخارج وإذا كنت تعمل في مجالاً دقيقاً أو مالياً أو إقتصادياً فهناك مفاوضات مهمة جداً وحسابات ونقاشات قد تكون إيجابية.

برج السرطان

تتضاعف الجهود إبتداءً من يوم الأربعاء 14، وتتوصل إلى حلول مع بعض الأصدقاء اللذين يدعموك على أثر بعض المشاكل المهنية. تُصارع بعض الأشخاص اللذين زعجوك في الماضي وتسببوا ببعض العراقيل بين يوم الجمعة 16 والاحد 18. يتسبب مارس والقمر المتوجدين في برج الجوزاء ببعض العراقيل والعقد. 

برج الأسد

انتبه جيداً بين يوم الأربعاء 14 والخميس 15، لأنّ الحظ سيعاكسك في هذين اليومين ولن يُلبّي طلباتك. كن متأني جداً فقد تحاط ببعض العراقيل. تكون الشؤون المالية والمهنية جيدة وتطل على بعض الإنفراجات بين يوم الجمعة 16 والأحد 18، لأنّ القمر يلتقي مع فينوس في برج العذراء ويسلط الضوء على بعض الأرباح أو العائدات المجدية.

برج العذراء

تتوسع الآفاق وتطل على فترة واعدة جداً لا بل جيدة تقع بين يوم الأربعاء 14 والخميس 15. يستقبل الآخرون أفكارك بحفاوة وأنت ستظهر عن ثبات وحزم ووقار. يدعمك كوكب ماركور مع الشمس ويكون فينوس جيداً لأوضاعك المالية، لكن حاذر من بعض العراقيل بين يوم الجمعة 16 والأحد 18، لأنّ القمر ينضم إلى برج الجوزاء ويُعقّد لك الأجواء وقد يضع كوكب مارس العراقيل في وجه مشاريعك أو قد يشعرك بالخيبة. قد تطرأ عوامل تحول دون تقدمك ويعاكس كوكب مارس برجك وهذا يُولّد بعض الإحتكاكات.

برج الميزان

انتبه من صراع مع أحد المسؤولين ولا تترك المشاكل تتفاقم، وانتظر ليوم الجمعة 16 الذي يُعتبر جيداً. تدور بعض الأحاديث التي تشعرك بالراحة بالإضافة إلى بعض الإتصالات واللقاءات وتتوصل إلى إستقرار. تكون منفتحاً على أمور جديدة وقد يحصل تواصل مع الخارج أو تسافر للقاء مهم أو قد تسمع خبراً يطمئنك.

برج العقرب

عليك أن تكون مهتماً ولا تتخذ أي إجراء بين يوم الأربعاء 14 والخميس 15. تشير الأفلاك إلى وقت مفيد لأعمالك بين يوم الجمعة 16 والأحد 18 حتى تمارس موهبتك في الاقناع والتوصل لمفاوضات مثمرة.  تستفيد من فرصة بين يوم الإثنين 19 والثلثاء 20 وتشهد على تقدم في الفترة هذه. 

برج القوس

يجب عليك الإنتباه والتدقيق في الحسابات خاصةً بين يوم الأربعاء 14 والخميس 15. عليك ملاحقة أعمالك بحرص ومواجهة الاعتراضات على أعمالك خاصة بين يوم الجمعة 16 والاحد 18. تعتبر الفترة هذه دقيقة وعليك أن تكون حذراً من معاكسة وقد يحصل خلالها ما لم تتوقعه. عالج الشؤون المالية بين الأربعاء 21 والجمعة 23، يعني في بداية الأسبوع القادم لأنّ الفترة القادمة تكون أفضل وجيدة أكثر. 

برج الجدي

تحالفك الأفلاك بين يوم الأربعاء 14 والخميس 15، إذا تعاملت مع المستجدات بروية وصبر. تنتهي من بعض العراقيل أو من ظروف معاكسة. تطرح التساؤلات في هذه الأثناء عن جدوى عمل تُقدم عليه ولا يلاقي التجاوب السريع لكن قد يطرأ نقاش بين الجمعة 16 والاحد 18، وهذا النقاش يُبلور فكرة تطرحها أنت وتتحدث عن اجتماع مفيد ونقاشات تؤدي إلى إتفاقيات ترضيك جداً لأنّ القمر الموجود في برج الجوزاء يشير إلى أجواء إيجابية فيما يتعلق بهذا الموضوع.

برج الدلو 

يجتمع كوكب مارس مع القمر في برج الجوزاء ويكون متناغماً مع ماركور في برج الميزان فتشعر أنّ الوقت جيداً إنما تتراجع الحماسة قليلاً إبتداءً من الإثنين 19، وقد تجد أنت أنه من المفيد الإنسحاب قليلاً حتى تباشر بأعمال مُجدية أو ينصحك أحدهم في الإختفاء عن الأضواء وعدم التصاريح والإعلان أو الترويج في الوقت هذا. تراجع حساباتك وتفكر بما آلت إليه الظروف وقد تتوصل إلى نتيجة معينة أو تخشى من مواجهة في الأسبوع القادم.

برج الحوت

حاذر من بعض الأخطاء والهفوات المحتملة بين يوم الجمعة 16 والأحد 18، وعليك الإستعانة بأشخاص لإستشارتهم بقرار ضروري. لا تعتمد أسلوبا إرتجاليا بمقاربتك للأمور . فكر جيداً واتخذ قرارك بين يوم الإثنين 19 والثلثاء 20، لأنه سيكون قراراً صائباً. كن دقيقاً في معالجتك للأمور والأخبار التي ستحصل عليها ولا تشتت تفكيرك بأمور جانبية. قد تحصل على جهود مشتركة مع بعض الأفرقاء وقد يأتيك جواباً عن طلب لك أو إقتراح أو تعيش أجواء هادئة ومسالمة بعد فترة من العراقيل.

اقرئي أيضاً:

اهم التواريخ التي يجب تجنبها في سبتمبر 2022 لكل شيء في الحياة اهم التواريخ التي يجب تجنبها في سبتمبر 2022 لكل شيء في الحياة
علامات الابراج الاكثر حظاً في شهر سبتمبر 2022 الابراج الاكثر حظاً في شهر سبتمبر 2022
كيف سيؤثر موسم العذراء 2022 على الابراج كيف سيؤثر موسم العذراء 2022 على الابراج
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات