تسريحات كلاسيكية فخمة من النجمات خلال فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي 2022

مازالت أحداث مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لعام 2022، هي الأكثر مشاهدة عبر وسائل التواصل، حيث بدأ النجوم يتوافدون لحضور أبرز الفعاليات، ومشاهدة الأفلام، ولكن كان هناك نصيباً أيضاً من الإطلالات الجمالية المختلفة التي لفتت الانتباه على السجادة الحمراء.


واليوم سنركز في "الجميلة" على أبرز التسريحات الكلاسيكية التي شاهدناها خلال الفعاليات الماضية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.


جورجينا رودريغز

    الصورة من انستغرام جورجينا رودريغز

اعتمدت جورجينا رودريغز على تسريحة الشعر المرفوع، وغرّة بيكسي طويلة، لكي تبرز جمال أقراط الأذن كبيرة الحجم الذهبية، وكذلك الشوكر الذهبي العريض، لستايل أكثر بساطة.

أليس باغاني 

الصورة من انستغرام theworldoffashion2

أما أليس باغاني فقد تركت شعرها منسدلاً للوراء، لإطلالة أكثر طبيعية، جاءت متناغمة مع صيحة اللامكياج التي اعتمدتها مع اللوك ككل، وواختارت الفرق من المنتصف، لتترك الغرّة العريضة مائلة على كلا الجانبين.

كيت بلانشيت

الصورة من انستغرام آرماني بيوتي


أما كيت بلانشيت فقد اختارت تسريحة الشعر القصير الكاريه المفضلة لديها، التي تمنحها طابعاً إيطالياً من الدرجة الأولى، وقد أضافت للوك لمسة الريترو الكلاسيكية التي تسافر بنا عبر زمن الستينيات، للمسة فاخرة.

أليساندرا أمبريسو 

الصورة من انستغرام أليساندرا أمبريسو

أعجبنا تسريحة الشعر الطويل مع ستايل الريترو مع اللمسة الكلاسيكية من العارضة العالمية أليساندرا أمبريسو، لإطلالة فاخرة، جاءت متناسقة مع فستانها الأزرق، ورفعت شعرها وراء أذنيها لتبرز جمال أقراط الأذن.


بربارا بافلن

الصورة من انستغرام theworldoffashion2

ألهمتنا بربارا بافلن بتسريحة شعر طويل أنيقة جداً، مع الفرق من المنتصف، وقصّة شعر متدرجة بطريقة انسيابية، وللمسة ملائكية جالمة، اختارت وضع طوق الشعر المزين بالورود الذهبية الجذابة.

سيمون آشلي

الصورة من انستغرام theworldoffashion2

أما سيمون آشلي فقد اختارت تسريحة الشعر المرفوع بالكامل، لضفيرة الكعكة الملوفة، ولمسة لخصلات منسدلة بطريقة منضبطة، لإطلالة جمالية غير تقليدية، جاءت متناسقة مع فستانها الأحمر من دون أكمام.

تابعي أيضاً:

 

أبرز تسريحات الشعر من افتتاح مهرجان فينيسيا 2022 أبرز تسريحات الشعر من افتتاح مهرجان فينيسيا 2022
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات