أبراج  قاسية وليس لديها مشكلة في إيذاء مشاعر الناس

يميلون الأشخاص القساة إلى القليل من التعاطف مع الآخرين وليس لديهم منظور حول مدى الضرر الذي يمكن أن تسببه قسوتهم. وفي بعض الأحيان، يجدون أنه من الممتع أن يتسببوا في ألم الآخرين. فمن هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي صفات الأبراج التي تمتلك سلوكاً أكثر قسوة من الآخرين.

ابراج  قاسية وليس لديها مشكلة في إيذاء مشاعر الناس

برج الحمل 

يمكن لأي نوع من المنافسة مع مولود برج الحمل أن يهيئك لتجربة ردة فعله اللاذعة والسامة. يمكن أن يكون الحمل قاسياً بكلماته. إنه يغضب وينزعج ثم يخرج كل شيء دون تفكير ثانٍ في كيفية إيذاء شخص آخر. كما أنه قادر على المنافسة لدرجة أنه يمكن أن يكون بغيض وهو أسوأ الخاسرين. بمجرد أن يهدأ أو يوضح وجهة نظره، سيعود إلى كونه ممتع، لكن لن يكون من السهل على الشخص الذي تعرض لقسوته أن يتعافى.

برج السرطان 

يبدو أنّ مولود برج السرطان لا يخشى عواقب أفعاله ويتفاعل دون التفكير في االألم الذي يمكن أن يسببه. في حين أنه يشعر بالذنب والندم، إلا أنه يحدث بعد فترة طويلة من فعله القاسي. يمكن أن يخرج عن السيطرة بمشاعره وطبيعته التملكية للغاية. إذا شعر السرطان بالتهديد أو فقد شيئاً ما أو شخصاً يحبه، فإنه ينفجر. عندما يشعر بهذه الطريقة، يبدو أنه يعرف غريزياً كيفية الإيذاء لإحداث أكبر قدر من الألم.

برج الأسد 

يتمتع مولود برج الأسد بشعبية كبيرة وجذابة بحيث يصعب عدم حبه. ولكن كما يمكن أن يكون مبهراً وقائداً، إذا شعر بالتهديد، فسوف ينقلب عليك ويعاملك بقسوة. سوف يلعب بطريقة مفاجئة ولن يتراجع إذا كان عازم على إيذائك.

برج العقرب 

يميل مولود برج العقرب إلى عدم التعاطف مع الأشخاص الذين يؤذيهم، كما لو كان ذلك خطأ الشخص في الوقوع في طريقه. ليس لديه مشكلة في تجاوز الناس أو التلاعب بهم للحصول على ما يريد. أحد الأشياء التي يقوم بها برج العقرب هو التحدث عن الافتراضات التي لديه عنك، وعن دوافعك ونواياك وقيمك، والرد عليها دون معرفة ما إذا كانت هذه الافتراضات صحيحة. 

برج الجدي 

عندما يكون التعاطف غائباً وتستمتع بألم شخص آخر، فهذا موقف قاسٍ، على أقل تقدير. يميل الجدي إلى أن يكون له جانب مظلم، وعندما يذهب إلى هذا المكان المظلم، فإنه يتخلص من جميع قواعده وأساليبه المعتادة في التصرف. إنه يلجأ إلى القسوة إذا كان من الممكن أن تساعده مثلاً في تقدمه في حياتهم المهنية. يبدو أنه يستمتع بألم الآخرين وسوف يرى بسعادة ذلك. 

إقرئي أيضاً:

مواليد 5 ابراج هم الاكثر ازعاجاً لمن حولهم مواليد 5 ابراج هم الاكثر ازعاجاً لمن حولهم
ابراج تحطم الآخرين ابراج تحطم الآخرين
علامات الابراج الاكثر تميزاً علامات الابراج الأكثر تميزاً
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات