كريس باين يرد على موضوع "بصقة" هاري ستايلز خلال عرض فيلم Don’t Worry Darling

ردّ الممثل كريس باين بعد الضجة التي أثيرت حول قيام  الممثل هاري ستايلز بالبصق عليه خلال عرض فيلم Don’t Worry Darling ليلة الإثنين لأول مرة ضمن مهرجان فينيسيا السينمائي على الموضوع، خصوصا بعد تداول فيديو قيل فيه أن هاري قام بالبصق على كريس .

وأكد ممثل عن كريس أن القصة مجرد اختلاق ولا يوجد سوى الاحترام بين الرجلين، وفق بيان حصري لـ PEOPLE عن ممثل كريس جاء فيه "هذه قصة سخيفة ونتيجة اختلاق لشبكة غريبة على الإنترنت الوهم الذي من الواضح أنه خادع ".

تابع "فقط لأكون واضحًا ، لم يبصق هاري على كريس باين، لا يوجد شيء سوى الاحترام بين هذين الرجلين وأي اقتراح بخلاف ذلك هو محاولة فاضحة لخلق دراما لا وجود لها ببساطة".

 

من جهة ثانية، نفى ممثلو عن هاري أن يكون قد بصق على كريس باين، حيث أكدّت مصادر قريبة من ستايلز أن هذا ليس صحيحًا وفق ما ذكرته The Gardian يوم الثلاثاء.

تدور أحداث الفيلم في خمسينيات القرن العشرين، ويشكّل أحد أبرز الأعمال التي تعرض خلال النسخة الحالية من المهرجان.

 

وأكّد ستايلز، الذي أدّى الدور الرئيسي في الشريط، أنّه يحاول "التلذّذ" بالسينما "من دون التفكير بالمستقبل".

واجتمع العشرات من معجبيه وهم يصرخون: "هاري! هاري! هاري!"، عند مرور عضو فرقة "وان دايركشن" السابق، البالغ من العمر 28 عاماً، على السجادة الحمراء، مرتدياً بدلة من اللون الأزرق الداكن تظهر فوقها ياقتا قميصه الكبيرتان، مصحوباً بشريكته مخرجة الفيلم أوليفيا وايلد التي ارتدت فستاناً أصفر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم