إحدهما بلغ عقدها 50 ألف دولار.. أسعار صادمة لإطلالات نجمات الفن

تألقت العديد من النجمات خلال موسم الصيف بعدد من الإطلالات المميزة والجذابة خلال قضاء إجازة الصيف، لكن أسعار هذه الإطلالات كانت صادمة بالنسبة للجمهور.
ارتدت درة فستان أحمر أنيق في مهرجان فينيسيا السينمائي من توقيع دار الأزياء العالمية Alexander McQueen، وبلغ سعر التصميم 1,925 دولار أمريكي أي ما يقرب من 37 ألف جنيه مصري. 


تواجدت جورجينا في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي، وظهرت على الريد كاربت بفستان أنيق متوسط الطول من اللون الأسود، حمل فستان جورجينا توقيع دار الأزياءGenny،  ووصل سعر الفستان إلى 1286 أي ما يعادل 25 ألف جنيه.
تألقت الممثلة التركية ديميت أوزديمير بفستان زفاف أنيق في حفل زواجها على زميلها المغني والممثل أوزهان، وكان اللافت للانتباه أنها ارتدت عقد حول الرقبة باللون الذهبي من ماركة bvlagari ويبلغ سعره حوالي 50.331 الف دولار.
تألقت نرمين الفقي بعدد من الإطلالات الصيفية المميزة خلال اجازتها بالساحل الشمالي، وكان من ضمنها فستان أخضر أنيق من ماركة Desigual ، وبلغ سعره 73.55 دولار  أمريكي أي ما يعادل 1411 جنيه مصري.


ظهرت ميريهان حسين بمايوه بكيني من ماركة bebe، ونسقت معه كاش مايوه مميز وأنيق باللون الزيتي ليكشف عن جمالها ورشاقتها، وبلغ سعر المايوه 80 دولار أي ما يعادل حوالي 1500 جنية مصري.


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات