هل قلدت ميغان ديانا؟ 

المقابلة التي أجرتها ميغان ماركل دوقة ساسكس مع مجلة The Cut، أثارت الجدل خاصة ما صرحت به بأن ممثلا من جنوب أفريقيا أخبرها أنهم احتفلوا بزفافها من الأمير هاري كما احتفلوا بخروج نيلسون مانديلا من السجن. هذا الأمر دفع حفيد مانديلا إلى انتقاد ميغان وابداء استياءه لأنها قارنت زواج شخصين بنضال شخص ضد الاستعمار والعنصرية. 


لكن الجدل حول المقابلة لم يتوقف عند هذا الحد إذ رأت اكثير من الصحف الأجنبية أن ميغان في المقابلة حاولت تقليد الاميرة ديانا وإظهار نفسها بمظهر البطلة المظلومة كما كان الوضع مع حماتها الراحلة. 
حتى أن البعض ذهب إلى حد القول أن الصورة التي التقطت لميغان على الغلاف كانت مطابقة لصورة التقطت للأميرة ديانا عام 1991 لمجلة فوغ Vogue بعدسة المصور باتيرك ديمارشلييه والتي صارت فيما بعد غلاف الإصدار الثاني لكتاب أندرو مورتون "ديانا: قصتها الحقيقية".


بالنظر إلى الصورتين يمكن رؤية التشابه بينهما من التوب ذات الياقة العالية والماكياج الخفيف والنظر مباشرة إلى الكاميرا، لكن هذه ليست المرة الأولى التي تحاول فيها ميغان التشبه بحماتها الراحلة. 

 

عام 2019 عندما كانت حامل بابنها أرتشي حضرت ميغان احتفالات يوم الكومنولث بمعطف أخضر اللون مشابها لمعطف ارتدته ديانا عام 1982 عندما كانت حامل هي الأخرى. 

 

 

عام 1990 حضرت الأميرة ديانا حفلة راقصة في فندق رويال لانكستر وقد ارتدت فستانا مرصعا بالترتر من كاثرين ووكر Catehrine Walker وبعد هذا التاريخ بـ 30 سنة ارتدت ميغان فستانا مشابها من رولاند موريه .

لحضور سباق رويال أسكوت ارتدت ميغان زيا أبيض اللون من جيفنشي Givenchy مع قبعة سوداء وبيضاء كانت مشابهة بشكل كبير لإطلالة حماتها الراحلة في السباق نفسه.

 

اقرئي أيضاً:حدث جلسة تصوير لميغان ماركل بعد غياب

 

لحضور مباريات انفكتوس إلى جوار الأمير هاري في بداية علاقتهما اختارت ميغان طلة من الجينز وقميص أبيض شبهها الكثيرون بإحدى إطلالات حماتها الكاجوال ببنطلون جينز وقميص أبيض واسع. 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات