أفضل قصه للوجه الدائري 

الفتاة صاحبة الوجه الدائري تتميز عادة بالخدود الممتلئة قليلاً، مع الذقن غير الحادة، وعظمتي الخد غير بارزتين، لهذا يناسبها بعض أنواع قصّات الشعر تبرز جمالها، وتمنحها مظهر أكثر نحافة وطول، لإطلالة جمالية جذابة.
وإليكِ في "الجميلة" أفضل قصه للوجه الدائري، نستعرضها لكِ بالتفاصيل، لتختاري منها حسب ذوقكِ.

الشعر الطويل المتدرج مع غرة كثيفة

                                                   الصورة من انستغرام كارن وازن


الوجه المدوّر يناسبه أكثر قصّة الشعر الطويل، حيث تمنح الوجه مظهر أكثر طولاً، كما تبرز منطقة الذقن لديكِ، ولهذا ستلاحظين أن الفتيات اللاتي لديهن وجه أو خدود ممتلئة قليلاً، لطالما يعتمدن على هذا اللوك، مع غرّة على كلا الجانبين كثيفة نسبياً، وفرق من المنتصف، لكي يبدو وجهها أكثر طولاً.

الشعر الكيرلي مع الفرق من المنتصف 

                                                  الصورة من انستغرام رغدة تالين كيوماجين


أما إذا كنتِ تبحثين عن قصّة تناسب الشعر الكيرلي والوجه المدوّر، ففكري في تسريحات الشعر متوسطة الطول، والتي تمنحكِ مظهراً مميزاً أيضاً، مع غرّة على كلا الجانبين، حيث تقوم وكأنها تسحب وجهكِ قليلاً ليبدو طويلاً.

الشعر القصير مع غرّة على جنب 

                                                  الصورة من انستغرام فاطمة المؤمن


أما إذا كان شعركِ قصير بالفعل، فعادة ما تناسبكِ تسريحات الغرّة على جانبكِ، لتكسر فكرة الوجه المدوّر، وتبرز اكثر منطقة الذقن لديك، ولهذا يمكنكِ اعتماد هذا النوع من التسريحات في المناسبات.

الشعر الطويلة جداً نصف مرفوع

                                                  الصورة من انستغرام نور ستارز 


الشعر الويفي الطويل جداً من أفضل الخيارات للوجه المدوّر، حيث يبرز جمال الوجه، تحديداً مع الغرّة على كلا الجانبين التي قد تخفي قليلاً الخدود المملتئة، حتى وإن كنتِ ترغبين في اعتماد تسريحة نصف مرفوعة، اتركي قصّة الغرّة على كلا الجانبين، لتبرز الذقن وتخفي الخدود.

الشعر الطويل مع غرّة متدرجة

                                                  الصورة من انستغرام نهى نبيل

الشعر الطويل مع الغرّة المتدرجة سيتيح لكِ الكثير من الخيارات التي تناسب وجهكِ المدوّر، ويمكنكِ تركه بالكامل وتتركي بعض الخصلات منسدلة من كلا الجانبين، بينما الغرّة ستمنحكِ مظهراً أكثر كثافة لشعركِ، وأكثر طولاً لوجهكِ.

تابعي أيضاً:

قصات شعر قصيرة من وحي الليدي ديانا قصات شعر قصيرة من وحي الليدي ديانا
أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات