زينة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية جريئة

شاركت الفنانة زينة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات بصورة جديدة لها من الساحل الشمالي أثناء استمتاعِها بعطلتها الصيفية .

ظهرت زينة فى الصور باطلالة صيفية جذابة، ففضلت أن ترتدي  فستان مكشوف باللون الاصفر مع قبعة ونظارة شمس أثناء قضاء عطلتها على شاطئ البحر، وتفاعل متابعيها مع الصورة وأبدوا إعجابهم بإطلالتها.

الجدير بالذكر أن زينة يعرض لها الآن مسلسل الليلة واللي فيها عبر المنصات الرقمية، ورغم عرض حلقتين فقط من العمل لكنه حقق نجاح وشهرة كبيرة، وتفاعل عدد كبير من جمهورها مع هذه الحلقات.

الجدير بالذكر أنه محكمة الأسرة بمدينة نصر المنعقدة في التجمع الخامس قضت بإلزام الفنان أحمد عز 50 ألف جنيه نفقة في الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة.

محكمة الأمور الوقتية بأسرة مدينة نصر، قضت برفض الدعوى المقامة من الفنان أحمد عز، والتي يطالب فيها بتحويل طفلي الفنانة زينة من المدرسة البريطانية إلى مدرسة أخرى مصاريفها أقل.

ولكن أصدرت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، حكمها في الاستئناف المقام من الفنان أحمد عز، على حكم أول درجة الصادر بإلزامه بدفع 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، قيمة المصروفات الدراسية للتوأم عن عامين دراسيين.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات