سارة سلامة تبرز أنوثتها بإطلالة صيفية جذابة

نشرت الفنانة سارة سلامة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام من أحدث ظهور لها.

ظهرت سارة سلامة في الصور بإطلالة صيفية جذابة فارتدت توب شيفون مكشوف باللون الكحلى، مع تنورة سيمون واختارت ترك  شعرها  منسدلا ووضعت بندانة علي شعرها.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت اعجاب عدد كبير من متابعي سارة سلامة وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وأوضحوا مدي جمالهم ومدحوا في إطلالتها.

الجدير بالذكر ان الفنانة سارة سلامة هي ابنة الفنان أحمد سلامة وهي من مواليد 6 ديسمبر1992، وشاركت سارة سلامة في العديد من الأعمال الناجحة ومنهم موجة حارة من بطولة الفنان إياد نصار وشاركت أيضا في مسلسل ابن حلال وغيرها من المسلسلات

يعتبر مسلسل إسعاف يونس الذي عرض على منصة شاهد الرقمية هو آخر أعمالها الفنية، وشاركها في البطولة عدد من النجوم أبرزهم محمد أنور، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، والمسلسل من تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول ظهور نجم كضيف شرف في كل حلقة من حلقات العمل وتناقش موضوع معين وشارك عدد كبير من  النجوم منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبد الرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات