إبداعات سعوديّة في Cairo Summer Fashion show

بمشاركة كلٍ من مصممتي الأزياء السعوديّتين أميمة عزّوز ومنى الحداد; أقيمَ في العاصمة المصرية القاهرة مؤخرآ عرض الأزياء Cairo Summer Fashion show 2016 في فندق ماريوت الزمالك في يوم 23 أبريل بحضور 400 شخصية من سيدات المجتمع العربي والمصري والأجنبي والشخصيات الإجتماعية والسياسية البارزة إضافة إلى عدد كبير من النجوم والمشاهير وبمشاركة 8 من أشهر مصممين الدول العربية.

حيث عرض المصممون اخر التصاميم الخاصة بهم، ورافقت العروض أنغام موسيقية حية قدمها عازفون موهوبون لتزيد من تألق وجمال التصاميم التي اعلن عنها أصحابها للمرة الأولى، بحضور الفنانة فيفي عبده، المصمم العالمي هاني البحيري، الإعلامية بوسي شلبي، الفنانة دينا عبدالله، الفنان سامح الصريطي، المنتج والفنان حسن أبوحسنه والفنان والمخرج طارق النهري.

هذا وعبّرَت المصممه السعودية أميمه عزوز عن سعادتها البالغة بالمشاركه فى هذا الحدث القاهرى وبالاشتراك ضمن أحد فعاليات شركه فينومينال ايجيبت التى تواصل نجاحاتها فى الوطن العربى، فيما أبدت المصممة منى الحداد ( لومار) سعادتها للمشاركة في القاهرة ضمن هذا الحدث وشكرت المنظمين على الجهد الرائع، وافقهما الرأى المصمم العالمى سراج سند بأن هذه المناسبه تعد فريده من نوعها من حيث التنظيم والتواجد الاعلامى والجماهيرى الذى دوماً تقدمة مجموعة فينومينال الإعلامية في جميع مناسباتها.

وعن اختيار مدينة القاهرة لإقامة هذا الحدث أفاد شادي زاهد رئيس الشركة المنظّمة للحدث فينومينال إيجبت" لقد أخترنا القاهرة لهذه المناسبة لأننا نؤمن بأنها عاصمة الفنون في العالم العربي وعاصمة الإبداع" وأضاف " نعتبر هذا الحدث من أهم عروض الأزياء العربية التي تجمع نجوم الموضة في العالم العربي في مكان واحد". وأضاف بأن القاهرة ستحتضن هذا الحدث سنوياً حيث أنه تلقى العديد من الإتصالات من مصممي الأزياء العرب للمشاركة في الحدث العام القادم والذي ذكر أنه سيكون على مدى 3 أيام.

وحرص منظمون Cairo Summer Fashion show 2016 على تطوير هذه الفعالية بشكل كبير، وذلك من حيث المضمون والتنظيم واختيار أبرز المصممين المحترفين في عالم الأزياء في المنطقة ومن أهمهم أميمة عزوز، جينا سلطان، عبدالحق، سراج سند، مني حداد( لومار)، إيناس المصري وكيدي ثوب لدينا موسى وعبير شلبي، وشارك المصمم الأسباني العالمي Leo Malagueno كضيف شرف المناسبة.

وتميز الحدث برعاية أكثر من 20 وسيلة إعلامية عربية إضافة الى العديد من الفعاليات الجانبية الممتعة خلال الامسية والتي شاركت بها واحدة من أهم ماركات الأزياء النسائية Femi9 بتقديم عدد من الهدايا المتميزة للحضور، ودعم هذه الفعالية المتميزة عدد من الرعاة في مقدمتهم عيادات وايتي للدكتور محمد عماد في القاهرة وعيادات JC في جدة.

أضف تعليقا
المزيد من عروض الأزياء