توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للاسبوع الأول من شهر سبتمبر 2022

كيف سيكون الأسبوع الأول من شهر سبتمبر 2022؟ وما هي الأخبار السارة والتوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في الأسبوع هذا؟ في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر أيلول/ سبتمبر 2022 على الصعيد العاطفي.

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر أيلول/ سبتمبر 2022

برج الحمل

تُولد في بداية الأسبوع هذا، حالة مشوقة جداً أو جو رومانسي أو جو ودي في حياتك الشخصية. هناك شيئا يبشرك ببداية جديدة في حياتك الشخصية ومن الممكن أنت أن تمحو مشكلة قديمة أو تنتصر عليها بعد جهود.

برج الثور

يسكنك شعوراً بأنك قوي جداً كما تستطيع الإعتماد على كوكب أورانوس الموجود في برجك حتى يدعم خطواتك وتتوصل معه إلى إنجاز مهم بفضل جرأة تُبديها وتتمتع بها لإقتحام الساحة واثق من نفسك. قد يبلبل الأجواء فينوس الموجود في برج الأسد بين يوم الإثنين والخميس ويشكل معاكسة معك. يطلب منك الفلك التروي الشديد. 

برج الجوزاء

حاذر من عدم الإخلاص في بداية الأسبوع هذا وميلك إلى الإغواء وحتى ولو كان بريئاً بدون أي تبعات إنما قد يثير هذا الوضع مشكلة مع الحبيب أو من يهمك أمره. لا تتخطى حدودك حتى لا تجد نفسك في مأزق. عليك الحفاظ على علاقاتك وعلى  سلامة من تحبهم من دون تشنج. إبتداءً من يوم الثلثاء قد تفرح بحنين ينتابك أو تعيش ذكرى لا تُنتسى ولها علاقة في حياتك العائلية.

برج السرطان

تحمل لك بداية الأسبوع هذا أملاً كبيراً ونضج لمعالجة كل المشاكل بقدرات جمة، في حين يطرح موضوع مالي مهم جداً. يسبب ماركور الموجود في برج الميزان بعض الارتباكات لأنه يعاكس جوبيتور في برج الحمل. يكتمل الأسبوع مع يومين معاكسين فكن مسالماً وابتعد عن المخاطر.

برج الأسد

تكون في المجال العاطفي مرتاحاً جداً والعلاقات ممتازة على الصعيد الشخصي. يسود جو من الرومانسية وتتاح لك فرص إجتماعية مميزة. حاذر من مشادة كلامية  أو خلافات زوجية أو عاطفية خاصة إبتداءً من يوم الخميس.

برج العذراء

توقع علاقة جيدة ستنمو حالياً وقد تكون على الأرجح علاقة عاطفية أو إجتماعية فيها الكثير من الود والحنان. يدخل حياتك شخصاً جديداً تهتم فيه جداً في الوقت هذا.

برج الميزان

يحدد لك مارس موعداً مهماً يبدو واعداً جداً. تزدهر الصداقات واللقاءات والأسفار وقد تطل على بعض النقاشات الفكرية بين يوم السبت والإثنين أو تقدم عمل إبداعي يلاقي الإستحسان أو يعرض عليك أمراً تحبه كثيرا ويطرب قلبك. 

برج العقرب

يبدأ الأسبوع هذا بيومان من النجاح والوعود. تطل على إمكانيات جديدة وتفتح أمامك الأبواب وقد تُعين في منصب أو تتولى مهمة أو تتألق وسط إعجاب الكثيرين. تحصل على ما تريد خلال هذين اليومين وتطل على وضع مادي مميز بين يوم السبت والأحد أو تتلقى عرضاً أو تفكر بإستثمار أو بتجارة أو بيع أو شراء.

برج القوس 

قد تحمل لك الافلاك أرباحاً مالية أو إرتياح لبعض التطورات على الصعيد المادي بين يوم الثلثاء والجمعة. تنجح في مهمة لك وتعمل المستحيل حتى تنتصر على الصعوبات وقد تحقق بعض الطموحات خاصةً بين يوم الخميس والجمعة. تُمتّن وضعك المهني وتتولى مهمة وتحتل مركزاً مهماً في هذه الاثناء. عليك أن تكون حذراً من بعض المقربين اللذين لن يشعروا بالإرتياح بسبب سير أمورك.

برج الجدي

تبحث في مسألة تتعلق بوضع قديم بين الاحد والإثنين. لا تتلهى بأمور تافهة عن شؤونك الأساسية فالاسبوع هذا مهماً جداً، لذا كن نبيهاً ولا تعطي ثقة عمياء لأحد الأشخاص بين يوم الثلثاء والأربعاء. راقب من سيحاول اخذ مكانك. تستفيد في الوقت هذا من مواصلة مشروع شخصي والدخول في نقاش جدي.

برج الدلو 

يتسبب طالع أورانوس ببعض النزاعات في حياتك الزوجية مع المشهد الفلكي الآخر، فكن حذراً حتى لا تفوت فرصاً عاطفية إذا كنت وحيداً حتى يوم الأربعاء. لا تلاحق الأوهام رغم ذلك وقد تفتقر إلى الإستقرار وتكون مرهف الحس أو تميل إلى ترك الشريك أو البحث عن الأوهام أو قد تذهب بمخيلتك بعيداً جداً بين يوم الثلثاء والأربعاء. حاذر حتى لا تقع في الأخطاء في الوقت هذا وكن دائماً مرتاحاً للأجواء حتى تستطيع البدء في أي عمل أما إذا شعرت في الشك وعدم الثقة فيستحسن تأجيل القرارات إلى وقت آخر.

برج الحوت

تكون الوعود مثيرة وتسيطر على الاوضاع بثقة في النفس وتشعر أنّ ليس هناك أي عقبة ممكن أن تخفف من حماستك.  تنطلق بسرعة مذهلة لكن تصطدم بواقع دقيق بين السبت والإثنين. حاذر من الاوهام ولا تستهين ببعض الإنذارات. 

إقرئي أيضا:

كيف سيعرض عليك الزواج وفقاً لبرجه الفلكي كيف سيعرض عليك الزواج وفقاً لبرجه الفلكي
ماذا ينتظر الابراج في شهر سبتمبر 2022  ماذا ينتظر الابراج في شهر سبتمبر 2022 
علامات الابراج الاكثر حظاً في شهر سبتمبر 2022 الابراج الاكثر حظاً في شهر سبتمبر 2022
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات