الرجل المناسب للمرأة السرطان

تُعتبر المرأة السرطان لطيفة ورومانسية وهادئة تماماً. لديها الكثير من المشاعر، لكن التعبير عنها ليس بالأمر السهل. العلاقة معها تتحرك بلطف وثبات، دون أي إنذارات أو مفاجآت. تتسم بالشفافية، معروفة بإخلاصها والتزامها وولائها، وعادةً، تلتزم تماماً بعلاقتها، وتُوضح منذ البداية أنها تبحث عن شيء جاد. في الآتي، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ما الذي يمكن أن تخبرك به الأبراج عن المرأة السرطان في الحب، والرجل المناسب لها.

شخصية المرأة السرطان في الحب

                                                    الصورة من freepik

تتميز المرأة السرطان بصفات الأنوثة الواضحة، ومنها النعومة، أنثى بكل ما معنى للكلمة، تفيض جاذبية ورقّة. تحلم المرأة السرطان بالاستقرار، وعندما تدخل في علاقة، فإنها تنوي البقاء فيها إلى الأبد. لا تحتاج إلى الكثير لتشعر بالرضا، وتجد الفرح في الأشياء البسيطة في الحياة. لا تحتاج إلى الكثير من أجل أن تكون سعيدة، كل ما تريده هو بعض العناق وبعض الإطراءات. ستبذل قصارى جهدها لإسعاد شريكها الرومانسي، ومستعدة للتضحية بسعادتها من أجله. تحتاج إلى شريك يرحب بدعمها العاطفي. 

تصنف المرأة السرطان من النساء المخلصات جداً مع الشريك، وهذا ما يجعل علاقتها ثابتة وناجحة في الإرتباط. تطغى سلطة المشاعر على أفكارها، وغالباً ما تفكر بقلبها لا بعقلها، حبها صادق وعميق. الانفصال ليس خياراً في ذهنها أبداً. تعتقد أنه يمكن إصلاح أي مشكلة. لن تخون شريكها أبداً، ولن يتم إغراءها حتى. 

تضحي المرأة السرطان من أجل من تُحب، ولديها شعور دائم بأنّها مسؤولة عن حمايته، وتبادر بفعل أيّ أمر في سبيل إسعاده، وتهتم بإحتياجاته، وكيفية تلبيتها له. تتجنب إقحام نفسها بالمشاكل، وتمتلك المهارة في جعل الشخص الذي أمامها يقول الحقيقة، أو يخبرها بالأسرار الخاصة به، ومن الصعب جداً خداعها.

الرجل المناسب للمرأة السرطان 

                                     الصورة من freepik

الرجل الثور

يجمع بين الرجل الثور والمرأة السرطان الكثير من الاحترام والحب لبعضهما البعض الذي يزداد عمقاً بمرور الوقت. حبهما هو حب من أول نظرة، الرجل الثور يتعامل بشكل جدي بعلاقته مع المرأة السرطان ويبذل كل ما في وسعه لأمتلاكها، يعجبه مدى تعلقها به وبسرعة كبيرة. تقوم علاقتهما على الإحترام والصداقة، يتعاونا لأجل تحقيق مصالح خاصة بهما. إهتماماتهما الشخصية ومصالحهما مشتركة على كافة الأصعدة.

الرجل الجوزاء

يسعى الرجل الجوزاء للارتباط بالمرأة السرطان لما فيها من مميزات تشده اليها بقوة، يتحمل غضبها وبرودها وأيضاً فلسفتها، أما المرأة السرطان فتحبه وتحترمه وتحاول دائما فهمه فهي انسانة حنونة تكن بداخلها احساساً وشعوراً رائعاً تجاهه. كلاهما ينجذب للآخر بطرق غير قابلة للتفسير. سيحب الاثنان التخطيط لمستقبلهما معاً مع الارتباط العاطفي العالي والقيم القوية. علاقتهما طويلة الأمد. يتحملان المسؤولية ويتقاسمانها سوياً، ويتشاركان معاً الطموح وحب تكوين العائلة.

الرجل السرطان

يكون إقتران الرجل السرطان مع المرأة السرطان مطابقاً بسبب أوجه التشابه بينهما في الحياة والقيم. هناك الكثير من الاحترام والحب لبعضهما البعض الذي يزداد عمقاً في الحب بمرور الوقت. إنه شيء تُحبه المرأة السرطان في توأم روحها وتعتز به كثيراً. يهتمان ببعضهما البعض. حنونان للغاية ولديهما اتصال عاطفي رائع بالإضافة إلى مهارات تواصل رائعة. كلاهما يحب تحقيق أهداف بعضهما البعض. 

الرجل العقرب

تتعارض شخصية الرجل العقرب مع المرأة السرطان ولكن هذا ما يجعلهما ينجذبان لبعضهما البعض. على الرغم من وجود اختلافات بينهما، إلا أنّ علاقتهما هادئة، ويوجد بينهما إنسجام وتناغم ويمكنهما التفاهم. يسعيان سوياً للحصول على علاقة حب ناجحة، ينسجمان معاً ويجدان الحب والسعادة. 

الرجل الجدي

يُعتبر الرجل الجدي من أكثر الأبراج التي تنجذب إليه المرأة السرطان. من المحتمل أن يكون الرجل الجدي أفضل شريك للمرأة السرطان لأنهما يكملان بعضهما البعض. تنجذب المرأة السرطان للرجل الجدي المتميز بالشجاعة والنجاح فتحيطه بجو مليء بالحب والحنان وتبذل كل ما في وسعها لأنجاح العلاقة بينهما، ويفهم الرجل الجدي تعلق المرأة السرطان به ويعجب بمعاملتها له. تقوم العلاقة بينهما على التفاهم والإحترام، ويبحثان عن شيء يُعمِّق ما بينهما، وهما دائماً على  إستعداد للتعاون من أجل تحقيق الفرح والسعادة. 

الرجل الحوت 

لدى الرجل الحوت والمرأة السرطان أقوى اتصال عاطفي. مهارات الاتصال والثقة بينهما تتطابق بشكل جيد. يعمل الاثنان فقط بسبب حساسيتهما. يُحب الحوت شخصية السرطان الشديدة الخجولة، ويجدها انسانة حنونة وعاطفية وربة منزل ممتازة كما يجد فيها الخصم القوي والعنيد ويوفر لها الأمان الذي تتوق إليه بشدة. فيما تعتبره المرأة السرطان لغزاً يجب حله من الأعماق.

إقرئي أيضاً:

  صفات العشرية الثانية من برج السرطان
  توافق برج الدلو مع السرطان 2022
  برج السرطان وحقائق لا تعرفونها عنه!
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات