تنسيقات قفاطين موضة 2022 مع الأكسسوارات

تنوعت صيحات وموديلات القفاطين التي كشفت عنها أشهر الماركات العربية ضمن مجموعات 2022، لم تقتصر لوحة الألوان على النغمات الترابية والمبودرة بل أحتوت على الألوان الأساسية مثل الأخضر والأزرق، هذا بخلاف التطريزات التي زينت أغلب التصميمات.
كوني السباقة في مشاهدة أحدث الموديلات وتعرفي معنا على طرق تنسيقها مع الأكسسوارات.

قفاطين واسعة 

القفطان الواسع غير محدد الخصر هو نجم الموسم لا منازع، يؤمن لكِ طلة مريحة خلال الصيف، أحببنا الموديل الأخضر الزمردي المصمم بياقة V neck من توقيع ماركة نور ذا ليبل Noor the Label، نسقيه مع صندال mule أخضر شفاف وتممي أناقتك بحقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي.
أعجبنا أيضًا القفطان الأبيض الكريمي من توقيع ماركة بوقصة Bouguessa، أرتديه مع صندال مسطح من نفس لونه وحقيبة كتف بيضاء أحمليها عبر الجسم.

قفاطين V neck

تربعت موضة القفاطين المصممه بياقة V neck على عرش الموضة، قدمت ماركة Nafs Designs تصميم أبيض بأكمام واسعة منسق مع طرحة من نفس اللون مطرزة وصندال بكعب عالي.
أحببنا القفطان الميدي المشقوق على الجانبين من توقيع ماركة دار سما ديزاينز Dar Sama Design، نسقيه مع slippers بلون الجلد.

قفاطين زرقاء

برزت هذا الصيف موضة القفاطين الزرقاء خاصة التركوازيه، ظهرت عارضة ماركة إندماج Endemage بقفطان واسع منتفخ الأكمام، نسقيه مع صندال أبيض بكعب عريض طويل وحقيبة اللؤلؤ الدارجة.
أعجبنا أيضًا القفطان الأزرق الفاتح المطرز من الأمام وعلى أطراف الأكمام من توقيع إس إتش كولكشن SH Collection، نسقيه مع صندال أسود مطرزة.

قفاطين مطرزة

لا غنى عن القفاطين المطرزة خاصة خلال السهرات والمناسبات، قدمت ماركة موزان Mauzan قفطان رمادي فاتح شفاف مطرز حول الياقة الـ V neck، نسقيه مع فستان من نفس لونه وصندال فضي بكعب عالي.
لفتنا القفطان الأرجواني ذي الياقة العالية والمطرز من الأمام من توقيع ماركة أناتومي Anatomi، نسقيه مع صندال أبيض أو أسود شرط أن تكون الحقيبة من نفس اللون.
اقرئي أيضا : استلهمي قفطانات العيد من نصائح الفاشينيستا العربيات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات