هذه هى صيحات خريف 2022 للمحجبات

نستقبل فصل الخريف بعد أيام قليلة لذا أردنا أن نستعرض لكِ آخر صيحات الموضة وأفكار لتنسيقها مع الحجاب من وحي إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام.

الجاكيت الجينز

جربي تنسيق الجاكيت الجينز الطويل مع توب أسود وتنورة بليسيه سوداء طويلة وأختاري الطرحة والحذاء من اللون نفسه على طريقة الفاشينيستا سهى.
نسقي الجاكيت الجينز بموديل القميص الطويل مع بنطال أسود Flareمشقوق من الأمام وسنيكرز بيضاء على أن تكون الطرحة والحقيبة باللون الأسود.

طبعة الحيوانات

أختاري سترة طويلة بطبعة الحمار الوحشي ونسقيها على طريقة الفاشينيستا مرمر مع توب أبيض وبنطال أسود يعلو الكاحل وتممي أناقتك بحذاء مدبب مزود برباط ملفوف حول الكاحل وأعتمري سكارف أسود معقود من الأمام.
أختاري طقم أبيض مزين بطبعة جلد النمر السوداء ومؤلف من قميص طويل وبنطال واسع ونسقيه مع توب وطرحة سوداء وأنتعلي سنيكرز بيضاء أما الحقيبة أختاريها باللون الأخضر الرائج.

الستايل الرياضي

تبني موضة الأخضر وأختاريه ليكون لون الطقم الرياضي المريح ونسقيه مع سنيكرز من نفس اللون وطرحة سوداء وأحملي حقيبة baguette باللون الزهري الفاتح.
أرتدي السويت شيرت ترابي اللون منتفخ الأكمام مع بنطال جينز baggy باللون الأبيض الكريمي وتممي أناقتك بسنيكرز رمادية وأعتمري طرحة من نفس لون البنطال وأكملي هذا اللوك المميز بحقيبة كتف متوسطة الحجم باللون الجملي، أرتديها عبر الجسم.

البليزر الأنيق

البليزر الأبيض نجم الموسم أختاريه بقصة طويلة وأزرار على الجهتين double breasted blazer ونسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال skinny أسود وأعتمري طرحة قطنية باللون الأسود وأختاري الحذاء رياضي باللون الأبيض.
للمساء لائمي البليزر الأسود الواسع مع توب أبيض وبنطال كريمي وأختاري الحذاء والطرحة باللون الأسود وتممي أناقتك بحقيبة saddle النيود.

الفستان الخريفي

على طريقة الفاشينيستا فرح عمارة نسقي الفستان الأسود المطبع بالورود البيضاء الصغيرة مع بوت أسود متوسط الطول وزيني رأسك بالتوربان الأسود وأحملي حقيبة الكتف الجملي عبر الجسم.

اقرئي أيضا : كيف ترتدين صيحات خريف 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات؟

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات