حقيبة وفستان هيفاء وهبي من هذه الماركة وبهذا السعر

في أحدث ظهور لها على انستغرام، نشرت هيفاء وهبي صوراً لها جميلة وجذابة متألقة بفستان باللونين الزهري والأبيض مموّه بشكل لافت، ونسقت معه حقيبة باللون الزهري. استوقفنا هذا اللوك ونظرنا لجماليته ولكيف يليق بهيفاء. فكان لا بد لنا من البحث عن الماركة وراء هذين التصميمين الجميلين، واليك ما اكتشفنا! 

تصميمين مميزين وراقيين 

اذاً، اختارت هيفاء وهبي أن تتألق بفستان ضيق بألوان الزهري والأبيض المتداخلة والمموهة والتي يدخل اليها البرتقالي أيضاً. هذا التصميم الجميل الذي يشبه شكل الافعى بجلدها المتغير، هو من ابداع علامة باكو ربان Paco Rabanne التي دائماً ما تبتكر تصاميم مميزة ومثيرة تليق بالنجمات. 
لاق هذا التصميم بشكل كبير بهيفاء وأبرز معالم جسمها بشكل لافت خصوصاً أنه تصميم ضيق وطوله يصل تحت الركبة. 
أما الحقيبة التي اختارتها هيفاء لتزين بها هذا التصاميم فهي أيضاً من نفس العلامة باكو ربان Paco Rabanne وهي تأتي مصنوعة من الترتر الكبير والبارز ذات اللماعية الشديدة باللون الزهري الباستيلي. 
تناغمت هذه الحقيبة بشكل لافت مع الفستان وأتت الألوان منسجمة جداً. أما في ما يخص الأسعار، فلم نستطع الحصول على سعر الفستان لانه بات مباعاً بالكامل Out of Stock  على موقع فرفش Farfetch، في حين الحقيبة متوافرة على الموقع وبسعر 2,442 يورو. اذاً يمكنك أن تتسوقيها أونلاين وانت جالسة في منزلك. 

اقرئي أيضاً: 

لن تصدقي هيفا وهبي بحقيبة بسعر خيالي

هذه هي أسعار اطلالة هيفا وهبي الأخيرة

هذا هو سعر بودي هيفا وهبي من دولتشي أند غابانا

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات