توافق برج العذراء مع الأبراج الترابية

برج العذراء هو من ضمن الثلاثة أبراج الترابية بجانب الثور والجدي، والتي تتمتع بمهارات عالية مثل التركيز في كافة التفاصيل، والنجاح بالعمل، وحب الاستقرار والنظام، والإخلاص الشديد لأصدقائهم وأحبائهم، وتقديس الحياة العائلية، والتمتع بصفات شخصية يبحث عنها الجميع مثل الثقة والشهامة.

وبما أننا نحتفل هذه الفترة بمواليد برج العذراء، فإليكِ توافق برج العذراء مع الأبراج الترابية.

برج العذراء مع أمثاله

عندما يحظى برج العذراء من أصدقاء من نفس البرج، فإنهم يدعمون بعضهم البعض بشكل كبير، خاصة أن كلاهما سيكون جدير بالثقة، وستجدهم يحبون نفس الأمور، خاصة تلك التي تتعلق بالنظام والشكل التقليدي للحياة.

كذلك يستمتع أصدقاء برج العذراء مع بعضهم البعض، من ناحية لغة التواصل، فهم لا يحبون التواصل كثيراً، ولكن يكفيهم فترات متقطعة ذات قيمة عالية، وهذه النقطة تحديداً سوف تدعم كثيراً العلاقة العاطفية مع شريكين من برج العذراء.

ولهذا، يمكن أن يكون الحب بين شريكين من برج العذراء عقلانيًا بشكل غريب، خاصة أن كل منهما سيسعى للحصول على صورة العائلة المثالية، وسيسعى كل منهما لذلك بالفعل، وسيكون الحب دائماً متواجد بينهما، رغم أن أدمغتهم تعمل أكثر بشكل عملي.

برج العذراء وبرج الثور

برج العذراء لا يثق بأي شخص بسهولة، وليس من السهل له الانفتاح على الآخرين، وكذلك برج الثور يتمتعون بالعقلية ذاتها، لهذا عندما يجتمعون سوياً ربما لن يكونا على وفاق، سواء في علاقة الصداقة أو الحب، حيث إن كلا البرجين ليس لديهم نوع من المرونة على الانفتاح، وكذلك لن يتحمّل أي منهما فكرة الشعور بعدم الثقة تجاه الآخر، تحديداً في بداية العلاقة.

ومع ذلك، فإن الصبر الذي يمكن أن يتمتع به برج الثور عندما يقع في الحب هو ما يجعله مناسبًا للعذراء، نظرًا لأن برج العذراء لن يتعرف على مشاعره برج الثور على الفور، إذ سيحتاج إلى وقت لوضع أساس عاطفي قوي، ولهذا من الممكن أن تنجح العلاقة بينهما.

برج العذراء وبرج الجدي 

 

ينتمي برج العذراء والجدي إلى عنصر الأرض، باعتبارهما من الأبراج الترابية، لهذا يتبعان وتيرة بعضهما البعض بشكل مثالي، حتى لو بدا كل شيء بينهما بطيئًا جدًا بالنسبة لبعض البروج الأخرى.

ولهذا يستطيع أصحاب برج العذراء تكوين صداقات قوية مع أصحاب برج الجدي، حيث يبنون الاحترام والثقة والحب، على أساس التحليل المتبادل والفحص التفصيلي، إذ يركز كل منهما في أدق التفاصيل، ولهذا يشعرون بالراحة مع بعضهم البعض.

المميز أيضاً في هذه العلاقة بين برج العذراء والجدي، أنهما يمنجان بعضهما البعض وقتاً كافياً للراحة والهدوء مع ذواتهما، ولكن قد يكون هناك بعض القسوة فيما يتعلق بالعاطفة، حيث يتمتع كل منهما بشخصية صارمة وحادة نسبياً، لكن عندما يثق كل منهما في الآخر، فبإمكانهما تخطي هذه المشكلة بطريقة أفضل.

المصدر: astrology-zodiac-signs

تابعي أيضاً: 

التوافق الرومانسي لبرج العذراء مع علامات الابراج الاخرى التوافق الرومانسي لبرج العذراء مع الأبراج الأخرى


 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات