فساتين سهرة بحسب الجسم من مجموعات ريزورت 2023

  • برعت دور الأزياء العالمية في تصميم تشكيلة فخمة من فساتين السهرة والتي كشفوا عنها ضمن مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2023، الجميلة رصدت لكِ أجملها وتساعدك في إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

    فساتين سهرة للقصيرات

    تنوعت موديلات فساتين السهرة التي تخدم قصيرات القامة حيث ضمت مجموعات صيف 2022 الفساتين ذي الخصر العالي والتنانير المنسدله على الجسم كما في الفساتين المكسره التي جمعت بين اللونين الأخضر الليموني والأزرق الفاتح من مجموعة المصمم اللبناني العلمي إيلي صعب Elie Saab، نسقيها مع صنادل باللون الأخضر الليموني وكلاتش فضي.
    أحببنا أيضًا الفستان البليسيه الفوشيا ذي الياقة الملتفه حول العنق والتي ينبثق عنها كاب طويل من توقيع ماركة نعيم خان Naeem Khan نسقيه مع صندال بكعب عالي رفيع من نفس لونه وكلاتش أسود.

    فساتين سهرة للنحيفات

    تحتاج النحيفات إلى فساتين تظهرهن بقامة أعرض وأكثر إمتلاءًا لذا نرشح لهن الفساتين ذي التنانير المنتفخه والمغلفه بالكامل بالطبعات الكبيرة كما في الموديل الزهري المزين بالورود الحمراء من مجموعة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar-De la Renta، نسقيه مع صندال زهري فاتح وكلاتش أحمر صغير الحجم.
    نرشح لكِ أيضًا الفستان الـ A Line الطويل المطرز بالكامل من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي المتوفر في تطريز الفستان المحبوك بدقة.

    فساتين للقوام الكمثري

    بحيل بسيطة يمكن إخفاء عيوب القوام الكمثري واحدة منها إرتداء فساتين السهرة ذي التنانير المنفوشة والتي تخفي منطقة الفخذين والأرداف الممتلئه، ظهرت عارضة ماركة BibhuMohapatra بفستان أحمر مزدان بالتطريز الذهبي، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.
    قدمت المصممه اللبنانية ريم عكرا ReemAcra فستان برغندي مزين بالكشاكش ومصمم بأكمام منتفخه وياقة مربعة الشكل، لائميه مع صندال بترصيعات ناعمة على غرار العارضة.

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة للعيد من وحي النجمات

    أضف تعليقا