كيف ترتدين صيحات خريف 2022 مثل الفاشينيستا؟

  • ليس هناك أفضل من موضة ستريت ستايل لنستوحي منها أحدث صيحات الموضة  لخريف 2022 ونتعرف على طرق تنسيقها حيث باتت الفاشينيستا والمؤثرات مصدر الإلهام الأول لنا بعد العارضات.

    القميص الخريفي

     

    لا غنى عن القميص الخريفي الخفيف والذي عادة ما يأتي بطبعة المربعات وألوان داكنة، نسقي القميص الكاروه الأبيض في أسود مع بنطال جينز رمادي داكن وتممي اللوك ببوت قصير بلون الجلد وأحملي حقيبة Cross باللون الأسود أو بلون الحذاء.
    ارتدي القميص الكاروهات الأخضر في أسود مع بنطال جلد Skinny وبوت قصير باللون البيج الفاتح.

    الكنزه من دون أكمام

     

    يبدو أن الكنزات المصممة من دون أكمام ستكون رفيقتنا أيضًا هذا الخريف بعدما كانت نجمة الموسم الماضي،ارتدي الكنزه القصير المحبوكه باللون الزيتي الفاتح مع قميص أبيض وبنطال بيج وأنتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الحقيبة باللون الأسود.
    ارتدي الكنزة البيضاء المزينه بطبعة houndstooth البيج مع قميص أبيض طويل وبنطال جلد Skinny أسود وأنتعلي صندال نيود بكعب عالي عريض وأختاري الحقيبة من نفس لونه.

    البليزر قطعة أساسية

     

    لا يزال ستايل الكاجوال شيك متربع على عرش الموضة العالمية وهنا تبرز أهمية البليزر بمختلف موديلاته،نسقي البليزر المطبع بالمربعات خريفية اللون مع تيشيرت أبيض وبنطال كريمي بقصة رجالية زينيه بحزام أسود رفيع وأختاري حقيبة الكتف من نفس لونه وأنتعلي سنيكرز بيضاء.

    الكارديغان بمختلف موديلاته

     

    يؤمن لكِ الكارديغان إطلالة أنيقة ودافئة في أيام الخريف الباردة،ارتدي الكارديغان الأصفر متوسط الطول مع تيشيرت أبيض مخطط وبنطال جينز flare باللون الأزرق وتممي أناقتك ببوت أسود مدبب وحقيبة كتف مبطنة سوداء.
    ارتدي الكارديغان الجملي الفاتح مع تيشيرت أبيض مخطط بالأسود وبنطال جلد أسود عالي الخصر وأنتعلي حذاء Mule مدبب باللون الكريمي.

    الفستان طويل الأكمام

     

    لا غنى عن الفستان طويل الأكمام في فصل الخريف والذي يتميز عادة بالألوان الدافئة والنقوشات الناعمة، لائمي الفستان الأخضر المنقط بالأبيض مع حزام من نفس لونه وبوت طويل وحقيبة كتف باللون الجملي.
    نسقي الفستان الميدي المطبع المصمم على طراز القميص مع بوت طويل جملي فاتح وحقيبة كتف باللون الكاكي وأكملي أناقتك بمعطف جملي فاتح متوسط الطول.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات خريف 2022 من وحي الستريت ستايل

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة