بعد انباء انفصالها بأيام .. نسرين طافش تتألق بإطلالة جديدة

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على انستجرام بصورة جديدة لها لتطمئن جمهورها على وضعها .

ظهرت نسرين وهي مرتديه فستان أنيق به مجموعة من ألوان الصيف المبهجة ونسقت معه قبعة كبيرة من اللون البيج، وفضلت استخدام مكياج من ألوان النود الهادئة حتى تظهر بشكل أنيق.

الجدير بالذكر أن نسرين طافش قامت بحذف كل الصور التي أعلنت من خلالها عن زواجها وظهرت فيها يديها وهي تمسك يد زوجها، وكل الصور التي نشرتها معه بعد ذلك.

وخمن البعض توتر العلاقة بينها وبين زوجها وانفصالهما بعد أقل من شهرين على إعلان زواجهما، ومثل هذا الخبر صدمة كبيرة لجمهورها خاصة وأنها قبل أيام ظهر معه على شاطىء البحر في إجازة صيفية مميزة.

بالرغم من حذف نسرين طافش كل الصور الا ان زوجها شريف شرقاوي محتفظ بكل الصور والفيديوهات التي جمعتهما وأيضا مازلت نسرين طافش تتابعه عبر حسابه الخاص بانستجرام.

شاركت نسرين طافش في رمضان 2022 بمسلسلها السوري الجديد جوقة عزيزة وشارك في بطولته سلوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات