لتنحيف وجهك من دون عمليات.. طبقي هذا الماكياج

إليك 7 خطوات تجميلية ستمنح وجهك النحافة التي تطمحين اليها من دون تكلف وبوقت قصير ومن دون تعب، طبقيها وتعلمي كيفية الإستفادة من الماكياج للحصول على طلة وجه ناعم ونحيف.

- الكونتور

الكنتور ماكياج أساسي في عملية تنحيف الوجه ولكنه لا يصلح كماكياج يومي، لأنه يحتاج الى دقة ووقت طويل. ولكنه في اللون الغامق منه لنحت جانبي وجهك، ولونأ آخر أفتح من أجل بقية الملامح.

- الهايلايتر
وهي وسيلة سريعة جداً لجعل وجهك يبدو أنحف، من خلال جذب النظر بعيداً عن المناطق العريضة لخديك. ابدئي بتطبيقه بين حاجبيك ونزولاً إلى الأسفل على جسر الأنف، ثم فوق الشفاه العليا، وأخيراً في منتصف ذقنك. مما سيعمل على نضارة الوجه بكامله وإشراقه وبالتالي سيخفف من طلة وجهك العريض.

- ابراز عينيك
هذه الحيلة تجذب الانتباه بعيداً عن الأجزاء العريضة من وجهك من خلال التركيز على جمال عينيك والعناية بها عن طريق إخفاء الهالات السوداء اولاً، ثم استخدام ظلال عيون بلون ملفت، مع إضافة الهايلايتر إلى زاوية العين وتحت عظمة الحاجب.

- الذقن الممتلئ

إن لم تكن ذقنك بارزة كما ترغبين وهو ما يساهم في تنحيف الوجه بشكل كبير، قومي بتطبيق برونزر على طول الفك مع ضرورة مزجه جيداً، مما سيمنحك ذقناً نحيلة وجذابة في الوقت نفسه.

- لون الشعر

استخدمي شعرك لجعل وجهك يبدو أنحف، وذلك باعتماد ألوان ذكية تمنحك إطلالة أكثر توازناً لوجهك كلون الاومبريه الذي يكون غامقاً مع أطراف فاتحة. كذلك يمكنك أيضاً تجربة خصل هايلايت غامقة تحيط بوجهك مع أخرى فاتحة على أعلى الرأس، الأمر الذي يساهم في الحصول على نحافة وجهك بشكل عام.

- عيون القطة
اعتمدي ماكياج عيون القط بهدف تنحيف وجهك، وذلك لأن خط الكحل في هذا الماكياج يتوجه صعوداً، مما يلفت الانتباه إلى الزاوية الخارجية للعين ويبعده عن جانب وجهك العريض.

- الوميض

طبقي المنتجات التي تحتوي على وميض على طول عظمة الترقوة وعظام الخدود الخاص بك. لأن ذلك سيعكس الضوء على بنية العظام، وبالتالي يجعلها تبدو أقل حجماً، مما يؤدي الى منحك وجه نحيف وجميل. يمكنك استخدام البودرة  منها أو الكريم.

اقرئي أيضاً:

طريقة وضع احمر الشفاه ليدوم طويلا

بالفيديو: ماكياج ناعم للنهار

5 اخطاء ماكياج تجعلك تبدين اكبر سنّاً

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج