بلاك بينك تكشف عن أغنية جديدة تعكس هويتها بعنوان "بينك فينوم"

أطلقت بلاك بينك اليوم الجمعة أغنية "بينك فينوم"، وهي أول إصدار من ألبومها المقبل الطويل، بعد عامين تقريبا من التوقف.

 

خلال مؤتمر صحفي عبر الإنترنت عقد قبل ساعات من إصدار الأغنية في الساعة 1 ظهر اليوم، قالت بلاك بينك إن الأغنية تصور العضوات على أنهن مجموعة تتميز بجوانب متناقضة، كفتيات بمظهر أنثوي ولكنهن مجموعة رائدة من الفتيات القويات الجذابات بمفهوم "جيرل كراش".

 

 

وقالت العضو جيني "منذ لحظة انطلاق المجموعة باسم "بلاك بينك"، قلنا دائمًا أن سحرنا يكمن في هذه الصورة المتضاربة"، وأضافت أنه بالنسبة للأغنية "أردنا وصف الفرقة باستخدام كلمات مثل "لافلي فينموم" أو "كيوت فينوم"، التي يمكنها أن تمثلنا على أفضل وجه. هذه الأغنية تصف بلاك بينك نفسها".

 

تمزج الأغنية بين إيقاع الفرقة القوي المميز للهيب هوب، وصوت "كيومنغو" الآلة الموسيقية الكورية التقليدية.

 

 

وقالت روز إنها عندما سمعت الأغنية في الاستديو، شعرت أن الأغنية جديدة وتتميز بأصوات لم تختبرها الفرقة، لذلك كانت حريصة على الانتهاء منها سريعا والخروج مع الفرقة لتأدية الأغنية في أسرع وقت.

 

أطلقت الفرقة أيضا فيديو موسيقي للأغنية، أفادت تقارير بأن وكالة واي جي للترفيه المسؤولة عن الفرقة، أنفقت عليه أكثر تكلفة إنتاج على الإطلاق، بشكل يتزامن مع إصدار الأغنية.

 

"نظرا لأن الأغنية أطلقت بعد وقت طويل، نهتم كثيرا بالعناصر المرئية وكذلك الموسيقى"، وفقا لما قالته جسيو، وأضافت "أغنية "بينك فينوم" نفسها بها العديد من العناصر المرئية، لذا أردنا تجربة تصفيفات جديدة وأساليب جديدة في وضع مساحيق التجميل في الفيديو".

وقالت ليزا، إن آخر مشهد رقص جماعي بالفيديو يستحق المشاهدة. فقالت "الموقع كان رائعا، وكانت مستحضرات التجميل والتصميم مميزين، والرقص كان قويا".

 

ستكون الأغنية على قائمة أغاني ثاني ألبوم ستوديو للفرقة بعنوان "بورن بينك" المخطط لإطلاقه في يوم 16 سبتمبر، وهو أول إطلاق كامل للمجموعة منذ عام و 10 أشهر، بعد إطلاق ألبومها الأول "ذا ألبوم"، في أكتوبر 2020.

وقررت الفرقة تسمية الألبوم الجديد "بورن بينك" لتظهر هويتها بأوضح صورة من خلال الألبوم، وفقا لجيني.

 

وعندما سئلت عن هوية الفرقة قالت "من الصعب وصفها في كلمة واحدة، ولكن حاولنا توصيل رسائل متنوعة من خلال الأغاني متعددة الأنواع، وأعتقد كلمة "الثقة"، هي الأقرب لهويتنا".

 

من المؤكد أن الألبوم سيصبح ثاني ألبوم للفرقة يبيع مليون نسخة حيث باع بالفعل ما يزيد على 1.5 مليون نسخة في الطلبات المسبقة في أقل من أسبوع من بدء الشراء المسبق، وفقا لإحصائيات واي جي. كما حصد الفيديو التشويقي لـ"بينك فينوم" الذي تبلغ مدته 20 ثانية أكثر من 130 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

من المقرر أن تصبح بلاك بينك أول فرقة فتيات بوب كوري تقدم عرضا في حفل جوائز إم تي في للموسيقى لعام 2022، وهو حفل جوائز موسيقي رئيسي في الولايات المتحدة في 28 أغسطس (بتوقيت الولايات المتحدة).

 

وستبدأ الفرقة جولة عالمية ضخمة في أكتوبر بعد إطلاق الألبوم. ستبدأ الجولة في سيئول في 15، 16 أكتوبر ومن المتوقع أن تجذب ما يصل إلى 1.5 مليون شخص في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأوقيانوسيا حتى يونيو من العام المقبل.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم